موعد جنازة وعزاء جورج الراسي.. وطلب خاص من أسرته

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن موعد جنازة وعزاء شقيقها الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفي في صباح السبت 27 أغسطس  بسبب حادث سير على الحدود اللبنانية السورية وذلك عبر خاصية ستوري حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

نشرت نادين صورة لتأبين شقيقها وأعلنت من خلالها أن الصلاة على روحه ستقام في الثالثة عصر الاثنين 29 أغسطس في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف في جبيل.

أوضحت نادين الراسي أن يتم استقبال التعازي يوم الأحد 28 أغسطس من الساعة الثانية ظهرا وحتى السابعة مساء، ويوم الاثنين من الـ11 ظهرا، إلى السابعة مساء.

الجدير بالذكر أن أحد المواقع اللبنانية كشفت عن تقرير الطب الشرعي للمطرب اللبناني الراحل جورج الراسي،  وأوضح التقرير أن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي

أعلن أشرف الموسموي محامي جورج الراسي أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث وأنه وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد، بعد اجتياز الراسي نقطة الأمن العام السوري، وهو قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي، وغياب أي مقومات السلامة المرورية بين نقطتي المصنع السوري واللبناني

يذكر أن جورج الراسي أحيا حفلا غنائيا في سوريا مساء الجمعة 26 أغسطس، وفي طريق عودته إلى لبنان تعرض لحادث سير كبير تسبب في موته.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب