مع صديق خارج الوسط الفني.. تفاصيل أحدث ظهور لرامز جلال

نشر الفنان رامز جلال عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة له برفقه أحد أصدقائه، وعلق رامز أسفل الصورة قائلا مع الغالي في الساحل الشمالي .

ظهر رامز جلال في الصورة وهو يقضي إجارتة الصيفية مع أسرتة وأصدقائه، وكان يرتدي تيشرت من اللون الأزرق ونظارة وكاب تناسبوا مع أجواء الاحتفال.

تفاعل الجمهور مع هذه الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وأكدوا  على حبهم الشديد له.

الجدير بالذكر أن الفنان رامز جلال ينتظر طرح فيلمه الجديد أبي فوق الشجرة في دور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة وظهر رامز جلال خلال بوستر الفيلم بوزن زائد وهو جالس فوق أحد الأشجار.

شارك مع الفنان رامز جلال البطولة عدد كبير من النجوم ومنهم تارا عماد، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال السينمائية فيلم أحمد نوتردام الذي عرض في عام 2021 وشارك مع النجم رامز جلال البطولة عدد من النجوم ومنهم بيومي فؤاد، غادة عادل، حمدي الميرغني، أحمد حلاوة، خالد الصاوي، أحمد فتحي، محمد ثروت والفيلم كان من  تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب