ظهور حسام حبيب وسارة الطباخ في حفل راغب علامة

انتشرت صور للفنان حسام حبيب عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي من حفل النجم راغب علامة الذي أقيم في مدينة العلمين الجديدة.

ظهر حسام حبيب في الصور وهو مندمج في الحفل  وخصوصا علي أغنيتي "اللي باعنا خسر دلعنا" و"استمارة 6"، واعتقد البعض أن هذه الأغاني رسالة وجهها لزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب، وكان اللافت للانتباه ظهور  المنتجة المنتجة سارة الطباخ بجواره.

ظهر حسام حبيب في الصور وهو يرتدي قميص من اللون الأبيض وأيضا بنطلون من اللون الأبيض وارتدت سارة الطباخ فستان من اللون الأبيض واختارات أن يكون شعرها منسدلا.

طلب الجمهور من الفنان حسام حبيب أن يغني أغنيتة الشهيرة هنعيش علي خشبة  المسرح قبل فقرة راغب علامة وبالفعل استجاب حسام حبيب لطلب الجمهور

الجدير بالذكر أن ظهر حسام حبيب في الفترة الماضية فالعديد من المناسبات في الساحل الشمالي وذلك بعد انفصاله عن المطربة شيرين عبد الوهاب

انتشر فيديو علي مواقع التواصل الأجتماعي لحسام حبيب أثناء قضاء إجازته الصيفية في الساحل الشمالي وهو يرد على تصريحات شيرين عبد الوهاب وهي تقول فيها الأسد مراته بتاكله وظهر حسام حبيب وهو يضحك علي هذا الكلام بطريقة ساخرة.

يذكر أن اسم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تصدر الترند علي المواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب تبادل تصريحات بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب بعد فترة من إعلان انفصالهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب