في عيد ميلاده.. كيف خسر حسين الجسمي 60 كيلو جرام من وزنه؟

يعتبر حسين الجسمي واحد من أبرز نجوم الفن اللذين حققوا شهرة كبيرة في الوطن العربي بأكمله، وخلال مشواره الفني عرفه الجمهور في  البداية بوزنه الزائد بشكل ملحوظ، لكنه فيما بعد فاجأ الجميع بوزن رشيق ومثالي، وبمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الذي احتفل به أمس سنكشف لكم سر فقدانه الوزن الزائد. 


منذ بداية حسين الجسمي الفنية أبهر الجمهور بصوته المميز، وكان لافت للانتباه أن وزنه كبير ووصل ل 174 كيلو جرام، وتسبب هذا الوزن في ظهوره بعمر أكبر من عمره الحقيقي.
اضطر حسين الجسمي للخضوع إلى عملية تصغير المعدة، والمتابعة مع طبيب من أجل فقدان نصف وزنه، وخلال فترة قصيرة نجح في فقدان 60 كيلو جرام تقريبا من وزنه وأبهر الجميع بإرادته وشكله الجديد.


بداية حسين الجسمي كانت عام 1996 وهو بعمر 17 عام، عندما بدأ بتقديم نفسه مغنيا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر، وشارك في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي استطاع فيه أن يفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة ومنذ هذا الوقت وهو واحد من أشهر نجوم الخليج. 
حسين الجسمي قدم العديد من الأغاني الوطنية المصرية، مما جعله من أقرب النجوم للشعب المصري، ومن أبرز هذه الأغاني بحبك وحشتيني وبشرة خير وغيرها
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب