إعلامية مصرية تكشف: شيرين عبد الوهاب كانت تعاني من مرض نفسي حاد

كشفت الإعلامية مفيدة شيحة أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاني من مرض نفسي، أمس الثلاثاء، خلال تقديمها حلقة من برنامجها "الستات" المذاع عبر قناة النهار وان.  

 

وقالت شيحة أن عبد الوهاب كانت تعاني من مرض نفسي خطير خلال الفترة الأخيرة، وهو الاكتئاب الحاد، وكانت تأخذ أدوية كي تستطيع أن تنام، مشيرة إلى أنها أدمنت هذا الأمر، وكان لابد من تدخل طبي لحل الأزمة.  

 

وتابعت: "شيرين عبدالوهاب أدمنت أدوية اكتئاب أيضًا خلال مرحلة في حياتها الأمر الذي سبب لها مشاكل ما استدعى الذهاب إلى الطبيب النفسي والذي نجح في علاجها"، موجهة حديثها لشيرين: "أنت مثال للمرأة المصرية القوية".  

 

 

 

 

وتابعت قائلة: "مش لازم يحطوا نفسهم مكانها أو حتى يتعاطفوا معاها.. أنا اللي يهمني إن الجمهور أو المعجبين يعرفوا إنهم كمعجبين مش هيعرفوا حاجات كتير اوي عنها مهما حصل وهي كنجمة في حياتها ممكن تبقى ست وانسانة عادية بعض الوقت وممكن متقدرش تتحرر من مسؤوليات وقيود حياة النجوم اوقات كتير. فمهما تخيلتوا نفسكم حاسين بيها و مقدرين مش هيكون بدرجة حقيقية".  

 

وأضافت مفيدة شيحة: "عشان هي شيرين بس لوحدها اللي اختبرت ألمها ووحدتها وتجربتها ورحلتها الصعبة.. مش من حق أي حد إنه يحاكمها على طريقتها في ممارسة حياتها.. ولا حتى يمنعها من ممارسة أخطائها.. هي حرة!".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب