مهيرة عبد العزيز تشكر كل من سأل عنها بعد سرقتها بمطار باريس

كشفت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز عن تعرضها لواقعة سرقة في العاصمة الفرنسية باريس.

وروت مهيرة عبدالعزيز تفاصيل واقعة السرقة، التي انتهت بفقدان هاتفها وجواز سفرها ومحفظتها.

وقالت مهيرة عبدالعزيز: "وصلت مطار باريس أورلي واتسرقت مني الشنطة بداخلها جواز سفري وتليفوني والفيزا كارت ومحفظتي، رحت وسويت بلاغ في الشرطة".

 

وأضافت، خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات": "كلمت السفارة وما قصّروا، وإن شاء الله يوم الإثنين بيطلع لي جواز سفر مؤقت. بس للأمانة تليفوني متوهجة فيه لأن كل شيء مرتبط بالتليفون، وخاصة حسابات السوشيال ميديا".

وأبدت مهيرة دهشتها من رد فعل الشرطة الفرنسية على شكواها، فلم تحرك ساكناً بحجة حصول الضباط على إجازتهم الأسبوعية: "في فرنسا مسؤول بشرطة المطارات قال لي سوري اليوم سبت وأحد إجازة، لا نقدر نفتح الكاميرات اللي هم مفروض مداومين 24 ساعة من أجل معرفة سارق الشنطة".

واتهمت الإعلامية الإماراتية إحدى العاملات في المطار بسرقة الشنطة، بعدما نسيتها داخل دورة المياه، لكنها لم تتأكد من هذا الأمر لرفض مسؤولي الشرطة مساعدتها بمراجعة كاميرات المراقبة.

بعد ساعات من تداول قصتها على نطاق واسع، حرصت "مهيرة" على توجيه الشكر لكل مَن ساعدها في محنتها، فقالت عبر خاصية "ستوري" في "إنستجرام": "شكراً لكل شخص حاول الاطمئنان عني، حتى في باريس كثير تواصلوا معي ليتأكدوا إني بخير. غمرتوني بلطفكم ومحبتكم، وهونتوا عليّ هذا الموقف الصعب".

وختمت: "شكر كبير للسفارة الإماراتية وسعادة السفيرة هند بنت مانع العتيبة، وسعادة القنصل وكل العاملين في السفارة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب