فوز الفهد تنتقد شكلها أثناء الحمل

أشادت الفاشينيستا الكويتية فوز الفهد بدعم زوجها رجل الأعمال، عبد اللطيف الصراف لها خلال فترة الحمل خاصة بعد شعورها بأنها لم تعد جميلة.

واشارت في فيديو لها عبر سناب شات إلى أنها تشعر حالياً بتغير شديد في شكلها بسبب الحمل، مشيرة إلى أنها تشاهد صورها بشكل دائم لتذكر شكلها قبله.

وأشارت إلى أنها تمدح نفسها كثيراً أمام وجها عبد اللطيف الصراف لشعورها بتغير شكلها، مشيدة برد فعله ودعمه لها رداً على شعورها.

وقالت فوز الفهد: أنا الحين أقعد أقول لعبد اللطيف، أبي ارجع حلوة، وأقول له شوف كيف كانت شعراتي وأشاهد صوري القديمة قبل الحمل”.

وتابعت فوز الفهد: “أقول له شوف كنت فرسة كنت برازيلية وأمدح في نفسي وأيد كنت حلوة مقارنة بالحين”، إلا أنه يرد عليها داعماً: “يقول لا انتي للحين برايزيلية بس برازيلية حامل”.

وعلقت الفاشنيستا الكويتية على دعم زوجها له مؤكدة أن ذلك من صفاته مع جميع نساء العائلة داعماً لهن قائلة: “هذا هو الحلو في عبد اللطيف”.

وكانت فوز الفهد أعلنت حملها الثاني بصورة علقت عليها: “مو مصدقة إني بعلن حملي في هاللحظة، الحمد لله على هذه النعمة الكبيرة.. هذه أفضل مفاجأة وهدية حصلت عليها خلال الاحتفال بذكرى زواجي”.

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل