من هما الفنانان اللذان كانا على رحلة الموت من القاهرة إلى بيرو

حتى وإن كانت أغاني ملك الروك إلفيس بريسلي Elvis Presley غير شائعة في مجتمعنا العربي كثيراً، إلا أننا وبكل تأكيد سمعنا به وبشهرته الواسعة وأغانيه التي اجتاحت عدداً كبيراً من الأفلام الأجنبية والعربية، بالأمس كانت ذكرى زواج إلفيس بريسلي من حبيبته بريسيليا Priscilla Beaulieu؛ حيث انتشرت صور الزفاف الذي أقيم قبل 49 عاماً في فندق "Aladdin" في لاس فيغاس.

اختارت بريسيليا ليوم زفافها كحل عيون القطة، وتركت شعرها الأسود الكثيف منسدلاً على كتفيها، اختارت كذلك فستان أبيض مزين باللؤلؤ مع أكمام طويلة من الدانتيل وطرحة من التول بطول ثلاثة أقدام، ولم تقس بريسيليا فستان زفافها غير مرة واحدة، فهي لم تكن تملك الوقت لقياس فساتين متعددة.

ارتدى إلفيس بدلة رسمية "توكسيدو Tuxedo" من الحرير، تم تفصيلها من قبل الخياط لامبرت ماركس الشهير، زيّن إلفيس بدلته بالبلاتين والألماس مع ساعة من الياقوت الأزرق "الصفير"، أما أزرار الأكمام فكانت من الياقوت والألماس مع حذاء Cowboy.
اقتصر حفل الزفاف على المقربين جداً من إلفيس وبريسليا، فكلاهما اختارا الحصول على زفاف خاص وحميمي بعيداً عن الصحافة والمعجبين، كما اختارا قالباً من الكيك بست طبقات.

لم يدم هذا الزواج أكثر من 6 سنوات؛ حيث تم الطلاق بينهما عام 1973 بعد أن نتج عن هذا الزواج طفلة تدعى "ليزا ماري".

شاهدي بالصور أجمل الصور من حفل زفاف إلفيس وبريسيليا بريسلي، واتركي رأيك بفستان زفاف بريسليا في مساحة التعليقات!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب