تراجع حالة غالب كامل وابنه يكشف آخر تطورات حالته الصحية

ساءت حالة المذيع غالب كامل مما استدعاه لدخول المستشفى منذ أسبوعين إلا أن حالته تدهورت كثيراً مما جعله يدخل بغيبوبة وتم نقله للعناية المركزة بإحدى مستشفيات الأردن.

وذكر رائد نجل الإعلامي غالب كامل لـ"العربية.نت" أن الحالة الصحية لوالده سيئة ويحتاج الدعاء، مضيفا أن والده يعاني مشاكل تتعلق بأمراض الصدر، والتي تسببت له في غيبوبة، دخل على إثرها العناية المركزة في أحد مستشفيات الأردن.. وأثناء ذلك رفعوا خطابا إلى المملكة لنقل والدهم لأحد المستشفيات.

 

وبين أن وزير الإعلام متابع حالة والدهم أولا بأول.. وأيضا أصدقاء والده الأطباء يشرفون على حالته الصحية .

من جانبه، زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري، اليوم (الأربعاء)، الإعلامي غالب كامل للاطمئنان على صحته، مؤكداً حرص خادم الحرمين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على المواطن السعودي في الداخل والخارج.

 

وقال السفير السديري خلال لقائه مع أبناء الإعلامي كامل، إن والدهم يعد أحد أبرز رجالات الإذاعة والتلفزيون في المملكة، مثمناً مسيرته الإعلامية العريضة التي واكبت العديد من المناسبات الوطنية والحافلة بالإنجازات، من بينها تقديم العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية العالقة في الأذهان؛ ما أسهم في أن يصبح أحد أبرز الأسماء الإعلامية السعودية انتشاراً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب