نسرين طافش بإطلالة صيفية برفقة زوجها

 

إطلالة صيفية للممثلة نسرين طافش في أحدث ظهور لها مع زوجها، حيث ظهرا وهما يرتديان نظارات وملابس صيفية، ويوثقان إطلالتهما من داخل السيارة بابتسامة ارتسمت على وجهيهما.

 

وعلقت "بما اني الي غايبة عنكم فترة طويلة حبيت عوضكن شوي اليوزم حب وسلام ونور للجميع".

 

 

وكانت ظهرت نسرين في أكثر من لقطة وزوجها يقوم بتقبيلها خلال فيديو لهما منذ فترة، كما استعرضت المناظر الطبيعية في الفيوم، وفطارهما (الفطير المشلتت والعسل)، معلقة "السعادة تكمن في الأشياء البسيطة، والتفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام وتناغم، الطبيعة جنة الله على الأرض، نعمة عظيمة وشفاء للروح، حبيت شارك معاكون أنا وزوجي حبيبي وشريك روحي بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة، اشتقتلكون".

 

 

وكانت نسرين أكدت منذ شهر تقريبا خبر زواجها من الدكتور شريف شرقاوي، طبيب أسنان ومعالج بالطاقة متخصص بالريكي، ونفت ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي قبل ساعات، من أنباء تشير إلى أنه يعمل مدرب يوجا، لافتة أنهما يستعدان للسفر وقضاء شهر العسل.

 

وأعلنت نسرين خبر زواجها عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، بصورة وانهالت تعليقات الجمهور وجاءت كالتالي: "مبروك، ألف مبروك، مين العريس، ألف ألف مبروك حبيبتي، يا حبيبة قلبي ألف مبروك، يا روحي ألف مبروك، مين بقا" وغيرها.

 

يذكر أن نسرين طافش شاركت في رمضان المنصرم في مسلسل سوري جديد “جوقة عزيزة” وشارك في بطولته عدد من الممثلينن، ومنهم سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب