"احمرار الشفاه": تقنية تجميلية لشفاه مذهلة

احمرار الشفاه هو إجراء مكياج جديد شبه دائم على الشفاه. على غرار خدمات الماكياج شبه الدائمة الأخرى مثل microblading وقلم تحديد العيون، يتيح لك أ الاستيقاظ مع شفاه مثالية ومتناسقة بشكل جميل دون وضع غرزة من أحمر الشفاه أو البلسم أو اللمعان. من المؤكد أن وشم أحمر الشفاه باهظ الثمن، لكن محبات هذه التقنية يهتمون بالنتائج ذات المظهر الطبيعي والفوائد الموفرة للوقت.

ما هو احمرار الشفاه Lip Blushing؟


احمرار الشفاه هو نوع من الوشم التجميلي الذي يعزز لون الشفاه بشكل شبه دائم عن طريق وضع الحبر الملون في الشفاه بإبرة ميكانيكية. وشم الشفاه دقيق وغير مشبع بفضل التطورات الحديثة في الماكياج شبه الدائم.
باستخدام إبرة واحدة وحركة يدوية سريعة ومتسقة، يمكننا إنشاء سلسلة من النقاط بدلاً من الخط الصلب حيث تدخل الإبرة وتخرج من الجهاز وتخترق الجلد. الوشم الناتج، والذي يستمر عادة لمدة سنتين إلى ثلاث سنوات، يضفي على الشفاه صبغة جذابة، مثل البقعة أو المسكن. بعد الحصول على أحمر الشفاه، لا يزال بإمكانك تطبيق أحمر الشفاه وألوان الشفاه لتغيير مظهرك، إذا أردت - لكن العديد من النساء يسعدن بالخروج بدون مكياج الشفاه.
الهدف ليس الاضطرار إلى وضع لون الشفاه أو اللمعان يوميًا. في نهاية الإجراء، يجب أن تشعر السيدة بمزيد من الثقة في تجريد شفاهها الطبيعية الخالية من الحمرة.

فوائد احمر الشفاه


يمنح احمرار الشفاه الشفاه مظهرًا رائعًا وبالكاد من دون الالتزام الدائم بالوشم التقليدي. تشمل مزايا احمرار الشفاه ما يلي:
• لون الشفاه طويل الأمد
• زيادة تصبغ الشفتين الشاحبة والشيخوخة
• القدرة على تخصيص لون الشفاه الخاص بك
• شفاه ممتلئة المظهر دون الحاجة إلى الحقن أو الجراحة
• تصحيح اللون للندبات والتصبغات غير المتساوية
بفضل هذه الفوائد الفورية - ناهيك عن شعبية إجراءات الماكياج شبه الدائمة الأخرى ، مثل microblading و microshading - أصبح الوشم على الشفاه أكثر طلبًا من أي وقت مضى. كما أنه فعال أيضًا لمجموعة متنوعة من درجات ألوان البشرة. يمكن أن يعمل وشم الشفاه بشكل جيد على جميع أنواع البشرة المختلفة عندما يتم إجراؤه بواسطة متخصص متمرس. يجب توخي الحذر المناسب عند العمل على الشفاه الغنية بالميلانين حيث يوجد خطر أكبر لفرط تصبغ (سواد الجلد) إذا كانت المنطقة مرهقة. 

كيف تستعدين؟


قد تحتاجين إلى التحضير لوشم أحمر الشفاه الخاص بك قبل عدة أسابيع من موعدك - وربما التحدث إلى طبيبك قبل الخضوع للإبرة.
تخطي وشم أحمر الشفاه إذا كنت:
• حامل أو مرضع
• تتناولين Accutane (isotretinoin) أو المنشطات أو أدوية منع تجلط الدم
• تعانين من قروح البرد 
• عرضة لفرط التصبغ التالي للالتهابات / نقص التصبغ
إذا لم تنطبق عليك أي من الشروط المذكورة أعلاه، فتأكدي من صحة شفتيك بشكل عام وترطيبها قبل خدمتك، خاصة إذا كنت عرضة للتقشر الموسمي. إذا كانت شفتيك تتشقق بشدة في الشتاء أو إذا كنت إلهة الشمس في الصيف، فمن الجيد الانتظار حتى انتهاء الموسم والسماح لشفتيك بوقت التعافي.
تأكدي من تحضير شفتيك قبل أيام قليلة من الوشم باستخدام مقشر الشفاه والمرطب يوميًا. يجب أن تكون البشرة ناعمة وطرية ورطبة قبل الإجراء للسماح بالتشبع الصبغي بالتساوي والشفاء المناسب بشكل عام.
إذا لم تكوني متأكدة مما إذا كنت مرشحة مثالية لاحمرار الشفاه، فحددي بعض الوقت للدردشة مع الفنان الذي اخترته قبل موعدك؛ يقدم العديد من خبراء الوشم التجميلي استشارات مجانية. 

ماذا تتوقعين؟


أولاً، سيقوم الفنان الخاص بك بإنشاء ظل فريد من نوعه لشفتيك بناءً على المظهر الذي تريدينه. يتم تخصيص كل لون ليناسب لون شفتيك وما تريدينه. 
تستخدم صبغة خفيفة لبناء التأثير اللطيف والممتلئ - مثل شفتيك ولكن أفضل. فكري في: اللون الوردي الخفيف، والأرجواني، والمرجاني. إذا كان لديك بشرة متوسطة أو داكنة بدرجات تحتية باردة، فقد يتم أولاً وضع صبغة برتقالية نابضة بالحياة لتحييد لون شفتيك الطبيعي وجعل ظل أحلامك ممكنًا.
إذا كنت تريدين لونًا أكثر جرأة ، فقد تحتاجين إلى تعديل توقعاتك؛ ربما لا يستطيع أحمر الشفاه تقليد تأثير أحمر الشفاه الداكن المفضل لديك. سيتحسن لون شفتيك بشكل عام بظل واحدة أو اثنتين. بعد اختيار لون شفتيك، سترسم الفنانة على الأرجح وشم الشفاه باستخدام قلم تحديد الشفاه أو أحمر الشفاه، مما يضمن تحديد الشكل الذي تريدينه. بعد ذلك، ستضع كريم مخدر موضعي على شفتيك.

بعد أن يصبح كريم التخدير ساريًا، سيبدأ فنانك في رسم الصبغة على شفتيك باستخدام مسدس ميكانيكي. ستشعرين بإحساس تنقيط خفيف على شفتيك أثناء عملها.
من البداية إلى النهاية، تستغرق العملية حوالي ساعة ونصف. بعد موعدك مباشرةً، ستظهر شفتيك أغمق بكثير مما ستبدو عليه في حالتها الشافية. سيظهر اللون الملتئم أفتح بحوالي 30 إلى 50 بالمائة من النتائج الأولية. يوصي معظم فنانو أحمر الشفاه بالحصول على لمسة بعد أول جولة بعد العملية بحوالي ثمانية أسابيع. قد تكون هناك حاجة لجلسات متعددة إذا طلبت السيدة تحييد أو تفتيح أو حتى إزالة النغمة العامة لشفاهها.

الآثار الجانبية المحتملة


مع أي شكل من أشكال المكياج الدائم أو شبه الدائم، هناك مخاطر من الإصابة بالعدوى، وردود الفعل التحسسية، والتقنية السيئة التي تؤدي إلى تطبيق غير متساوٍ. من المهم اختيار فني مرخص له تقنية معقمة وخبرة كبيرة. معظم الآثار الجانبية لاحمرار الشفاه خفيفة. هناك بعض التورم بعد العملية مباشرة. بعض السيدات ينتفخن أكثر من غيرهن. سيبدو معظمهن وكأنهن قد حقن مؤخرًا فيلير الشفاه. الاحمرار شائع أيضًا على الرغم من ندرة حدوث كدمات. على غرار الوشم العادي، سيكون هناك بعض التقشير أثناء شفاء الوشم، جنبًا إلى جنب مع نضح السوائل الليمفاوية: هذا طبيعي تمامًا وجزء من عملية تجديد الجلد.


اقرئي أيضاً:مكون فعّال لتفتيح الشفاه وتوحيد لونها

أضف تعليقا