وفاة لينا شقيقة سارة الهاني وجثمانها يصل غدا الى بيروت

صدمة كبيرة عاشها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر وفاة لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني.

وفي التفاصيل، لينا شخصية معروفة على وسائل التواصل الاجتماعي ويتابعها جمهور كبير من مختلف دولى العالم رحلت أمس الأربعاء نتيجة اصطدام سيارتها بأخرى على الطريق السريع، مما أدى إلى وفاتها فور وقوع الحادث.

لينا الهاني من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بدولة الكويت، ولديها عدد كبير من المعجبين والمتابعين لها عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي باختلافها، وهي أم لطفلتين ليا ولاميتا، كما أنها تهتم كثيرًا بعمل أختها سارة الهاني، إلى جانب عملها على السوشيال ميدينا فهي أيضًا مديرة متجر LUXURIA.

ليا شاركت رسالة حملت عبارات مؤثرة قالت فيها " "ماما ، أتمنى أن أتمكن من إرسال رسالة نصية إليك مرة أخيرة وأخبرك أنه يجب أن تكوني الأكثر فخرًا بنفسك،  لأنك منحتني ولاميتا أسعد حياة وذكرى أم مدهشة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ʟᴇɪᴀ (@leyakansou)

 

ابعت " أنت معروف عنك أنك محبوبة من قبل الكثير من الناس. كنت أنتظر اللحظة التي أراك فيها وأعانقك مرة أخرى ولكن أعتقد أن الله كان لديه خطط أخرى ولا بأس بذلك".

أضافت "لقد كنت ملاكًا منذ اليوم الأول ، ورأيتك تذرفين الدموع من أجلنا ، أنت في المكان الأكثر راحة الذي يمكن أن يتخيله الإنسان في حياته. لقد جعلت الكثير من الأشخاص من حولك يعشقونك ، وهم الآن هنا يعتنون بي وبشقيقتي .. لذا أشكرك على كونك أنت وعلى قدرتك على ترك روحك الرائعة كذكرى .. الآن شاهديني أمضي في الحياة التي أعددتني لها لأنني أعرف أنك تشاهدينني بابتسامة على وجهك".

 

كما ذكر et بالعربي أن جثمان الراحلة يصل يوم غد الجمعة ظهرا من الكويت إلى مسقط رأسها في رأس المتن في بلدها لبنان، على أن يتم  الدفن يوم السبت .

كما وصلت سارة من السعودية منذ ساعات لتشارك العائلة مصابها الأليم وتصل ابنتيّ الراحلة ليا ولاميتا بعد ساعات إلى لبنان .

أضف تعليقا