حقيقة وفاة انجي شرف ودفنها في هدوء بمدافن عائلتها

ترددت العديد من الأنباء تفيد بوفاة الفنانة إنجى شرف على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية ودفنها في هدوء بمدافن عائلتها بالقاهرة، ليصبح اسم الفنانة الأكثر بحثًا على موقع "جوجل".

لتخرج الفنانة عن صمتها وترد على شائعة وفاتها عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك" معلقة: "الخبر ده حد بعتهولي، أرجو من أصدقائي وحبايبي الصحفيين يشوفوا الموضوع ده، ويقولوا للي نزل الخبر إني لسه عايشة"

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة إنجي وفيق مسلسل "ورا الشمس"، الذي شاركت به في عام 2018، من إخراج المخرج أحمد سمير فراج.

المسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة: لقاء الخميسى وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، ومقرر عرضه فى شهر يناير الجارى على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

يذكر أن بداية إنجي شرف كانت في الإعلانات، وظلت تعمل فيها لمدة عام كامل، ثم جاءت لها الفرصة للمشاركة في بعض الأعمال بالسينما والتلفزيون، منذ عام 1990، وظهرت في مسلسل "الركين"، وفيلم "عمارة يعقوبيان"، و"فتاة من إسرائيل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب