كيف تكتشفين انه على علاقة غرامية مع امراة اخرى بناءً على برجه 

من سوء الحظ، لا توجد ضمانات عندما يتعلق الأمر بالإخلاص، وفي بعض الأحيان، يصعب للغاية معرفة العلامات التي تشير إلى أنّ شريكك لم يعد مهتماً بالعلاقة، وتُعتبر أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان الرجل يخونك ولديه بالفعل علاقة غرامية مع امرأة أخرى هي النظر في كيفية تصرفه. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي العلامات التي تؤكد إذا كان شريكك على علاقة مع إمرأة اخرى أو تنفي شكوكك تماماً وفقاً لعلم الفلك والأبراج.

كيف تكتشفين أنه يغشك بناءً على برجه 

الرجل الحمل

الرجل الحمل هو النوع الذي يدور حول الشغف في علاقته معك، وذلك بفضل شخصيته النارية وحبه للرومانسية. إذا كان لديه علاقة غرامية مع إمرأة أخرى، فستختفي مظاهر المودة هذه تماماً تقريباً. ستلاحظين أنه لا يريد أن يتعاطف معك كثيراً. لذلك إذا تغير بأي شكل من الأشكال من حولك، فهناك شيء ما.

الرجل الثور

إذا كان الرجل الثور على علاقة غرامية مع إمرأة أخرى، فمن المرجح أن يشعر بالذنب. ستتمكنين من معرفة أن هناك شيئاً خاطئاً عندما لا يريد التحدث عن يومه، أو يشتكي من أنه قد يكون مريضاً. سوف يدافع أيضاً عن نفسه باستمرار بشأن كل شيء، حتى لو كنت تسأليه فقط سؤالاً غير مهم.

الرجل الجوزاء 

عادةً ما يكون الرجل الجوزاء شخصاً منفتحاً، لكن إذا كان يحاول إخفاء شيء عنك، فسوف يغلق نفسه قدر الإمكان. ستلاحظين أنه يحرس هاتفه وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي بجنون، وسيبدأ حتى في التصرف بجنون العظمة. لذلك لن تواجهي أي مشكلة في معرفة ما إذا كان هناك خطأ ما.

الرجل السرطان 

إذا كان الرجل السرطان على علاقة غرامية مع إمرأة أخرى، فإنه يعود إلى طبيعته العصبية المشتتة. قد يقرر أنه لا يريد حقاً الخروج عندما تقترحين ذلك، وبالكاد يستطيع مقابلة عينيك أو يقدم أعذاراً باستمرار عن سبب عدم رغبته في قضاء الوقت معك.

الرجل الأسد

إذا كان الرجل الأسد على علاقة غرامية مع امراة أخرى، فسيعود للتباهي ويبذل المزيد من الجهد بمظهره وملابسه. يبدو الأمر كما لو أنه يغير نفسه ليبدو أكثر جاذبية.

الرجل العذراء

يمكن أن يكون الرجل العذراء متلاعب للغاية. قد يفعل شيئاً يتعارض مع أخلاقه عندما يكون لديه علاقة غرامية مع امراة أخرى. سيكتشف طريقة تجعلك تنفصلين عنه حتى لا يضطر إلى تحمل المسؤولية. قد يحاول إقناعك بأن الأمور مملة ومتوترة طوال الوقت، أو حتى يغير مزاجه ليجعلك ترغبين في تركه، فقط حتى لا يشعر بالذنب. 

الرجل الميزان 

يحاول الرجل الميزان دائماً أن يكون صادقاً في علاقته معك. إذا كذب عليك، فإنه يميل إلى الاعتراف بخطئه على الفور. لذلك، بطبيعة الحال، لا يرى الهدف من فعل أي شيء يمنع الحقيقة المطلقة من الظهور في النهاية. 

الرجل العقرب 

إذا كان الرجل العقرب على علاقة غرامية مع امرأة أخرى، فسوف يستدير بالفعل ويتهمك بالخيانة له. يعتقد أن هذا تكتيك ناجح لأنه يشعر أنه إذا كان هناك من يقول "أكاذيب" عنه، فيمكنه حينئذٍ أن يقول ما يريد لإبعاد الأضواء عنه. 

الرجل القوس

عندما يكون لدى الرجل القوس علاقة غرامية مع امرأة أخرى، فإنه لن يُخفي أي شيء عنك. قد يبدأ في سؤالك عن شعورك تجاه العلاقة، أو شيء من هذا القبيل. لديه طريقة سلبية حقاً لإعلامك بأنّه يرغب في إنهاء العلاقة، لذا ابحثي عن أي تغييرات غريبة في كيفية تفاعله معك.

الرجل الجدي 

يعرف الرجل الجدي في وقت مبكر جداً من العلاقة ما إذا كانت ستستمر، لذلك إذا كان يخونك، فذلك لأنه يعلم أن هذا لن ينجح وأنه ليس لديه الشجاعة لإنهاء العلاقة. إذا كان الجدي لديه علاقة غرامية مع امراة أخرى، سيقدم المزيد من الأعذار حول العمل والأسرة ليكون بعيداً عنك.

الرجل الدلو

يتعامل الرجل الدلو مع علاقته على أنها امتداد لصداقاته وعائلته، مما يعني أنه يبذل نفس القدر من الجهد في الحفاظ على علاقته معك كما يفعل في كل علاقة في حياته. إنه أحد أكثر العلامات صدقاً. إذا كان على علاقة غرامية مع امرأة احرى، فلن يكون قادراً على النظر في عينيك بقدر ما يكذب عليك. قد لا يبدو الأمر واضحاً جداً في البداية، لكنك ستدركين أنّ شيئاً ما قد توقف في النهاية. سيُنهي علاقته بك، فهو ليس من النوع الذي يؤذي الآخرين.

الرجل الحوت

إذا كان الرجل الحوت يخونك، فسوف يرغب في قضاء أقل وقت ممكن بعيداً عن المنزل قدر الإمكان. قد يرغب في القيام بأشياء لا يفعلها عادةً، مثل الخروج في ليالي نهاية الأسبوع أو البقاء مستيقظاً لوقت متأخر على هاتفه أو جهاز الكمبيوتر. سيحاول أيضاً أن يجعل نفسه يبدو وكأنه الضحية عندما تكتشفين أنه يغش وسيلقي اللوم عليك، لذا احذري.

إقرئي أيضاً:

الاشياء التي تُزعج راحة عقلك وفق الابراج

الأبراج الأكثر رومانسية في الحب

ابراج لا تنسى حبها الاول

أضف تعليقا