هلا رشدي : اكتشفت صوتي بالدندنة في البيت واستعد لدويتو مع محمد منير

أعلنت الفنانة هلا رشدي خلال لقائها في برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل أنها توقفت لفترة عن الغناء في الحفلات الغنائية بعد وصولها للثانوية العامة، لكن ذلك لم يكن بسبب الحجاب.

وأكدت هلا رشدي أنها بدأت الغناء عندما كانت مقيمة في السعودية، وكانت بدايتها في حفلات السفارة المصرية وفي حفلات للسفراء العرب، وكانت وقتها طفلة عمرها 8 سنوات، وواصلت الغناء إلى مرحلة الثانوية العامة.

أكدت هلا أنها عادت لمصر بعد فترة من أجل الدراسة بالجامعة ولم تحاول المشاركة في مسرح الجامعة أو الغناء بشكل احترافي، وبعد انتهاء الدراسة عادت لأهلها في السعودية وتزوجت وأسست عائلة، وعملت كمدرسة لفترة، لكنها كانت تستمتع بالغناء كدندنه في المطبخ.

ردت هلا رشدي علي سؤال هل ندمت علي فترة ابتعادها عن الغناء قائلى  "بالعكس، وأشعر أنني اكتشفت مناطق مختلفة وطبقات في صوتي غير الصوت القوي، واكتشفت نفسي بالدندنة والاستماع إلى الأغاني الجديدة، فكانت تلك الفترة مثل دراسة غير مقصودة، ودخلت المجال بطريقة مميزة لصوتي"

أعلنت الفنانة هلا رشدي عن تقديمها أغنية جديدة دويتو يشاركها فيها الفنان محمد منير، وأكدت أنه سيتم الإعلان عن تفاصيلها في أقرب وقت.

الجدير بالذكر شاركت هلا رشدي في رمضان 2022 في مسلسل مكتوب عليا ويعتبر هذا العمل أول عمل فني لها.

أضف تعليقا