"بحبكم وبشكركم".. نادية الجندي  تحتفل بتصدر التريند

نشرت الفنانة نادية الجندي عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام  صور احتفالا بتصدرها  تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

تصدرت الفنانة نادية الجندي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بسبب ظهورها بملابس صيفية شبابية علي البحر  ولم يظهر عليها  علامات الكبر او تقدم العمر

علقت نادية الجندي أسفل الصور قائلة "بحبكم وبشكركم علي تشجعيكم الدائم ليا، بشكر جمهوري الحبيب علي تعليقاته الإيجابية، ربنا يخليكم ليا وبشكر كل المواقع والساده الصحفيين، وأنتظروا الجديد إن شاء الله".

أحدث ظهور لنجمة الجماهير نادية الجندي كان خلال إجرائها جلسة تصوير جديدة على شاطىء البحر، واعتمدت فيها على بدلة من اللونين الأزرق والأبيض، ونالت إعجاب الكثير من جمهورها.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل سكر زيادة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 وشاركها عدد كبير من النجوم البطولة في المسلسل مثل الفنانة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر وظهر العديد من النجوم كضيوف شرف في الحلقات

المسلسل من تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فتحي عبد المقصود، وإخراج وائل إحسان.

 تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا .

أضف تعليقا