الحالة النفسية والحمل .. أسباب زيادة وزن النجمات

رغم حفاظ أغلب النجمات على أناقتهن ووزنهن، لكن بعضهن تعرضن لزيادة ملحوظة في الوزن في بعض الفترات، وأثر ذلك على ملامحهن بشكل كبير. 
شيرين عبد الوهاب من النجمات اللاتي صدمن الجمهور بوزنهن الزائد في العديد من مراحل حياتها، بداية من فترة الحمل في بناتها مريم وهنا، ومؤخرا بعد تعرضها لأزمة نفسية كبيرة بعد خلافها الأخير مع زوجها حسام حبيب. 


كشفت سمية الخشاب أن سبب زيادة وزنها الملحوظة ترجع لمرورها بأزمة صحية كبيرة نتج عنها تناول كمية كبيرة من الكورتيزون الذي تسبب في زيادة وزنها. 
تعرضت يسرا اللوزي للتنمر بسبب زيادة وزنها بعد إنجاب ابنتها الثانية ، فردت على المتنمرين وأكدت أنها سعيدة بتجربة الأمومة ولا تشعر بالخجل من زيادة وزنها خاصة وأن جسد المرأة المصرية معروف أنه ممتليء بكثرة. 


مي كساب صدمت الجمهور بزيادة كبيرة في الوزن خلال الفترة الماضية، وفسرت أن السبب في ذلك هو اهتمامها بحالتها الصحية في فترتي الحمل والرضاعة. 
أروي جودة ازداد وزنها 30 كيلو جرام تقريبا، وأكدت أن السبب في ذلك هو تناولها العديد من الأطعمة خلال فترة كورونا والحجر الصحي، لكنها حاولت انقاص وزنها بعد فترة حتى تعود لحياتها الطبيعية وتعود لأدوارها الفنية
 

أضف تعليقا