دينا الشربيني تلحق بعمرو دياب في الساحل الشمالي.. هل عادت المياه إلى مجاريها؟

فاجأت دينا الشربيني جمهورها بالاتجاه للبيزنس واتخذت أولى خطواتها في مجال الموضة، خاصة وأنها شاركت في معرض أزياء يقام لأول مرة في الساحل الشمالي. 


ساهمت دينا الشربيني في المعرض باختيار ملابس العارضات في عرض أزياء، افتتحت فعالياته التي تستمر على مدار ثلاثة أيام من الثلاثاء وحتى الخميس المقبل، دعمًا لصديقتها وشريكتها خبيرة الأزياء رانيا عوض.


كان اللافت للانتباه أن دينا الشربيني اتجهت للساحل الشمالي بعد أيام قليلة من افتتاح عمرو دياب مشروعه الجديد في الساحل الشمالي في حفل غنائي كبير ومميز. 

مشروع عمرو دياب في الساحل الشمالي هو القرية السياحية صول، واعتمد فيها على الترويج للسياحة بطريقة مميزة تتناغم فيها الموسيقى والغناء. 

وهو ما ينفي فكرة عودتهما لبعضهما كما تردد بمجرد سفر دينا بعد عمرو بأيام فالأمر مرتبط بالبيزنس وليس بعودة حياتهما كما كانت

الجدير بالذكر أن دينا الشربيني تعيش حالة من الانتعاش الفني طوال الفترة الماضية، وخاضت أولى تجاربها المسرحية بشكل ناجح خطف أنظار الجميع، حيث شاركت في عرض مسرحية أحفاد ريا وسكينة ضمن فعاليات موسم الرياض، وأشاد عدد كبير من متابعي أعمالها المسرحية بأدائها المميز. 
دينا الشربيني شاركت في الموسم الرمضاني لعام 2022 في مسلسل المشوار مع الفنان محمد رمضان، واستطاعت أن تخطف الأنظار طوال الشهر الكريم بأدائها المميز.
  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب