وفاء عامر تدعم شقيقتها بعد طرح أغنيتها الجديدة

نشرت الفنانة أيتن عامر عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لشقيقتها الفنانة وفاء عامر وهي تغني علي أغنيتها الجديدة توتة فروتة وعلقت الفنانة ايتن عامر أسفل الفيديو قائلة قمرى.

أعربت الفنانة وفاء عامر من قبل خلال لقاءها في برنامج معكم مع الاعلامية من الشاذلي الذي يعرض عن قناة سي بي سي عن شقاوة شقيقتها آيتن عندما كانت صغيرة معلقة أنا شوفت المرار بسببها.

أعلنت الفنانة وفاء عامر عن طفولة شقيقتها الفنانة أيتن عامر قائلة آيتن مكنتش تعرف فى الفلوس، وكان فيه سوبر ماركت جنبى قلت لصاحبه اديها اللى عاوزه، راحت أيتن خدت كل الاطفال اللى فى المنطقة وراحت السوبر ماركت خدت حاجات كتير جدا على أساس ان السوبر ماركت بتاعنا.

الجدير بالذكر أن الفنانة أيتن عامر شاركت في مسلسل مكتوب عليا الذي كان يعرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022، وشاركها أكرم حسني وهنادي مهني وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل ومن اخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف إيهاب بليبل  وورشة كتابة عبد الرحمن جاويش

تدور أحداث المسلسل حول مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب