منتج فيلم "تسليم اهالي" يسرب جزء من مشاهده .. لهذا السبب!

كشف المنتج هشام جمال، عن جزء من فيلمه الجديد: تسليم أهالي، قبل عرضه بساعات في السينمات، والذي يشارك فيه كلا من، الفنانين هشام ماجد ودنيا سمير غانم.

ونشر هشام جمال، مقطع فيديو من فيلم تسليم أهالي، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وعلق عليه: في أثناء آخر تجربة مشاهدة لفيلم تسليم أهالي قبل نزوله.. صورت الجزء ده؛ عشان أقول لـ الأم والفنانة المحترمة دلال عبد العزيز، الله يرحمها، شكرا يا أستاذة بثينة على جمالك وطيبتك وخفة دمك وشطارتك.

وأضاف هشام جمال: قبل سنويتها بـ أيام، عايز أطلب منكم تدعولها بالرحمة، هي وأستاذ سمير غانم، الله يرحمه، وإن شاء الله يكونوا سوا في الجنة دلوقتي بإذن الله.

وقرر هشام جمال، إهداء فيلم تسليم أهالي، إلى روح كلا من الفنانين الراحلين: دلال عبد العزيز، وسمير غانم؛ تقديرًا لمسيرتهما الكبيرة في الفن، وأيًضا لمشاركة الراحلة دلال عبد العزيز في العمل.

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي، حول طبيب بشري، يدعى: خليل صدقي، متزوج من: زاهية، ويحلم بالهجرة إلى كندا، لكن تظهر لهما بعض المشاكل التي تمنعه من السفر.

فيلم تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وضيوف الشرف: محمد ممدوح، لوسي، عبد الله مشرف، أحمد فتحي، وهو تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

أضف تعليقا