خالد عبد الرحمن يكشف حقيقة خلافه مع أحلام

بعد أن فوجئ الجمهور بانتشار مقطع فيديو يوثق عتاب الفنان خالد عبد الرحمن لزميلته النجمة أحلام الشامسي على عدم اتصالها به في وقتٍ من الأوقات، لترد عليه الأخيرة بأنها حاولت كثيرا الاتصال به للاعتذار، إلا أنه لم يُجب على اتصالاتها، ولم يُجب على هاتفه.

ورد المطرب خالد عبد الرحمن على قصة معاتبته لأحلام في شهر يناير الماضي على هامش مشاركتهما في حفل Joy Awards لتكريم صناع الترفيه، حول موقف حدث منذ ما يقرب من 25 سنة

وعلق خالد لبرنامج ”تفاعلكم“ على قناة العربية، الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي ”عفا الله عما سلف، أم فاهد أخت عزيزة، والأمر طبيعي الخلافات تحدث بين الأشقاء، ومرات بين الأب والابن، وكذلك الزملاء“.

وأضاف: ”أنا كنت صادقا، فهاتفي به خدمة، وهي أن لا يستقبل إلا الأرقام المسجلة، وقالت لي أحلام إنها اتصلت بي من رقم كويتي، وهذا الرقم غير مسجل بهاتفي وبالتالي لا يصل، أنا كنت صادقا في حديثي وهي كانت صادقة، والاختلاف أن الرقم لا يصلني، وأوجه إليها التحية“.

وفي سياق آخر، نفى خالد عبد الرحمن أن يكون له ابن وحيد يدعى نايف، لافتًا إلى أنه ابن أحد أصدقائه، كان قد التقط صوره معه ووالده خلال إحدى الحفلات، وتم نشرها على مواقع التواصل، وتعددت الروايات حولها، رافضًا في الوقت ذاته الحديث عن حياته الخاصة وزواجه.

كما أعرب عبدالرحمن عن سعادته بتجربته التمثيلية لأنه ظهر فيها على طبيعته، مؤكدًا أنه ستكون له تجارب أخرى خلال الفترة المقبلة في هذا المجال.

ووعد الفنان بتحضير مفاجآت جديدة لجمهوره، ومنها إطلاقه تطبيقا خاصا به سينشر عليه حفلات مباشرة له للجمهور، سواء في الحفلات العامة أو في جلساته الخاصة وعزفه على العود.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب