لولا ابنة ريا أبي راشد تقتحم مقابلتها مع رايان غوسلينغ

فوجئت الإعلامية ريا أبي راشد، باقتحام ابنتها ”لولا“، لمقابلتها مع النجم رايان غوسلينغ بطل فيلم نتفليكس الجديد The Gray man.

وفي التفاصيل، وخلال اجراء ريا مقابلتها مع رايان اقتحمت ”لولا“ الغرفة التي كانت تسجل فيها اللقاء وطلبت من والدتها مرافقتها للأسفل.

وقاطعت الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات، والدتها قائلة: ”متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟“ ورفضت الخروج من الغرفة.

بدورها، سارعت ريا أبي راشد محاولة استدراك الموقف بالاعتذار من رايان الذي تقبل الحادثة بصدر رحب، قائلاً إنه يتفهم ذلك، وإن هذا الأمر يحدث معه بشكل يومي.

يذكر أن غوسلينغ أدى دور البطولة في فيلم The Gray man حيث قدم شخصية سييرا سيكس، الذي كان نزيلاً سابقاً أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأميركية من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وأوضحت منصة نتفليكس في بيان لها، أن العمل جارٍ حالياً مع غوسلينغ والمخرجَين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم. وأعلنت عن فيلم منفصل لكنها لم تدلِ بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

ويشارك غوسلينغ أيضاً في بطولة فيلم Barbie المنتظر، حيث انتشرت مؤخراً صور له مع الممثلة مارغو روبي بأزياء باربي في موقع التصوير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب