كان محكوماً عليه بالسجن المؤبد وخرج بعفو رئاسي.. هل سيعود طارق النهري للتمثيل؟

كشف الدكتور  أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ إمكانية عودة الفنان طارق النهري لـ عملة في الفن، بعد العفو الرئاسي الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال أشرف زكي في تصريحات تليفزيونية عن العفور الرئاسي لطارق النهري: الرئيس عودنا في كل فترة بيبقى في عفو رئاسي عن بعض الناس اللي عندهم أحكام نهائية، وبالنسبة لـ طارق النهري.. يعني إحنا بنتقدم طبعا مجلس إدارة بخالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه اللفتة الكريمة، التي أدفئت قلوبنا جميعا وأسرته وأحبائه، وطارق إنسان طيب جدًا وخدوم وجدع.

وتابع أشرف زكي: أنا طبعا مبدخلش في حكم القضاء، لأني مقدرش أقول حاجه يعني عن حكم القضاء.. بس بشكر فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسنظل نشكر كل المجهودات العظيمة اللي بيقدمها لـ الشعب المصري بل لـ الشعب العربي، واشتغلت مع طارق من قبل.

وعن إمكانية عودة طارق النهري لـ عمله في الفن، أفاد: طبعا هيرجع يشتغل في عمله كـ ممثل معاه عفو رئاسي، فخلاص يرجع لجمهوره ولأفلامه ومسلسلاته وأعماله العظيمة، وإحنا كلنا منتظرينه.

يذكر ان طارق النهري كان محكوما عليه بالسجن المؤبد نظرا لتورطه في قضية "احداث مجلس الوزراء " التي كان ايام ثورة 25 يناير.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب