نجمات حصلن على ورقة طلاقهن في العشرينات.. الأسباب صادمة

أعلنت الكثير من النجمات في الفترة الأخيره خبر انفصالهم عن أزواجهن، وكان اللافت أن جميعم شابات لكنهن تمسكن بالانفصال لأسباب خاصة.

أعلنت الفنانة ساندي خبر انفصالها عن المنتج حسام بدران وأكدت أن سبب الطلاق يعود الى أن الزواج من بدران كان سريا وكان يستغلها فى أعمالها الفنية بحصوله على كثير من الأموال منها.

نفي حسام بدران هذه الأخبار وأكد ان زواجه من ساندى كان فى العلن واقيم داخل فندق شهير بحضور والدتها وعدد كبير من أصدقائها.

 كشفت نيلي كريم أنها حصلت على طلاقها للمرة الاول وهي في سن صغيرة جدا حيث أنها تزوجت دون رغبة والدتها ثم حدث الانفصال

أعلنت الفنانة راندا البحيري أنها مرت بتجربة قاسية خلال فترة زواجها من رجل الأعمال سعيد جمال فقررت الانفصال عنه عام 2012، وأكدت راند بعدها أنها لن تكرر تجربة الزواج  وستتفرغ للفن ونجلها ياسين.

أعلنت الفنانة منة عرفه انفصالها عن زوجها محمود المهدي، ولم تعلن عن الأسباب ولكن صرح محمود المهدي عن أسباب الأنفصال فحمل والدتها المسئولية كاملة، واتهمهم بالحصول على الأموال منه، والاستيلاء على سيارته وتحدث أيضا عن مشاكل كثيرة بينهما.

 

تزوجت منة فضالي من الملحن محمد ضياء سرا في بداية حياتها، واضطرت لهذا التصرف بسبب رفض والدتها الزواج منه لكنها انفصلت بعد فترة قصيرة واكتشفت أن هذه الزيجة لم تناسبها من البداية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب