ساعات سرية من أحدث إصدارات الموسم

كوني فريدة في خيارات هذا الموسم واسبقي الجميع نحو أجدد الإصدارات في عالم الوقت خصوصاً تلك ذات التصاميم الفاخرة والسرية. اذ برز في مجموعات الموسم القادم ساعات سرية متنوعة مصنوعة من أفخر الأحجار الكريمة وأشهرها. لذا تعرفي الى أبرز هذه الإصدارات التي استوقفتنا بشكل لافت. 

ساعة من كارتييه Cartier 
قطعة أيقونية بامتياز، لا يمكن أن تفوتيها أبداً، انها ساعة كارتييه ليبر من كارتييه Cartierالمصنوع على شكل سوار متعدد الحواف باللون الذهبي والذي تحتوي في وسطه على عنصر ساعة صغير بالكاد أن يظهر. 

ساعة من شانيل Chanel 
الفتي الأنظار نحو معصمك من خلال سوار وساعة شانيل في آن. هذه الساعة الفاخرة المصنوعة من الأونيكس الأسود والذهب الأصفر والمرصعة بالماس. 

ساعة من شوميه Chaumet 
أضيفي الى معصمك رونقاً خاصاً من خلال ساعة شوميه Chaumet الفاخرة جداً التي يجتمع فيها من الأحجار الكريمة البازخة الملونة والجميلة. 

ساعة من هيرميس Hermes
لا تترددي واختاري ساعة كيلي من هيرميس Hermes التي تأتي على شكل سوار متوسط العرض باللون الذهبي ويتدلى منه قفل ناعم يحتوي على ساعة جميلة. 

ساعة من فان كليف أند آربلز  Van Cleef & Arpels 
دائماً ما تفاجأنا دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels  بابداعاتها الجميلة، كهذه الساعة المميزة من الدار من مجموعة بيرليه الجديدة التي تأتي بأسلوب يشبه السوار المفتوح. 

اقرئي أيضاً: 

ساعات فاخرة من حجر الروبي

موديلات ساعات نسائية بأرقام رومانية

موديلات ساعات من الذهب الأبيض

أضف تعليقا