وفاة الصديقة المقربة لـ دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي

نشرت أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي عبر حساب والدتها الخاص علي موقع الصور والفيديوهات انستجرام صور تجمع والدتها مع صديقتها المقربة التي رحلت عن عالمنا ومع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

نعت أميرة مختار صديقة والدتها فعلقت أسفل الصور قائلة "لاحول ولاقوه الا بالله ، ان لله وان اليه راجعون  صدمة رهيبة خبر وفاتك يا حبيبتي وحبيبة أمي ، الله يرحمها" .

نشرت الفنانة إيمي سمير غانم علي حسابها الخاص بانستجرام صورة السيدة وقامت بنعيها وعلقت أسفل الصورة "ربنا يرحمك يا حبيبتي ويصبر كل أهلك ويصبرني".

لم توضح الفنانة إيمي سمير غانم عن علاقتها مع السيدة المتوفية مما دفع الجمهور لسؤال الفنانة ايمي سمير غانم عن علاقتها مع السيدة ، حيث اضحوا عن قلقهم وحزنهم علي رحيلها وذلك لانهم اعتقدوا انها شخص من عيلتها

لكن بعد الصور التي نشرتها أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي  اتضح أنها صديقة الفنانة رجاء الجداوي والفنانة دلال عبد العزيز

رحلت الفنانة رجاء الجداوي بعد تعرضها للاصابة بمرض كورنا وتدهورت حالتها الصحية في الفترة الأخيرة وتعرضت الي تجلطات كثيرة على الرئتين ما أدى لإنخفاض كبير بنسبة الأكسجين بالدم، وتوقفت عضلة القلب تماماً.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب