بكلمات رومانسية وائل رمضان يحتفل بعيد ميلاد سلاف فواخرجي

 
رغم انفصال الفنانة سلاف فواخرجي عن زوجها الفنان السوري وائل رمضان لكن علاقتهما ما زالت جيدة، ويحرص كل منهما على دعم الآخر في العديد من المواقف.

مؤخرا احتفل الفنان السوري وائل رمضان بعيد ميلاد سلاف رغم اعلان انفصالهما منذ فترة، فنشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدد من الصور التي جمعتهما وعلق قائلا "سلاف الغاليه ع قلبي وكتير. كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها والمحبوبين يبوسوا المكتوب كتير قبل ما يفتحوها وكانت تتعطر بالكلونيا المتوفره، واليوم مع إني حبيتك بأول عيد ميلاد الك التقينا فيه سوا. بتمنى من قلبي تكوني مبسوطة وبصحة وعافية ورضا وسلام، وأيامك كلها حلوة متلك ومتل روحك الدافيه، ويصير اللي بتحبيه متل ما بتحلمي واكتر يا أم الحمزه والعلي".

 

سلاف الغاليه ع قلبي وكتير: كانوا زمان المحبين يبعتوا رسائل ورقها من برا أزرق وأحمر ويعطروها والمحبوبين يبوسوا المكتوب...

Posted by ‎وائل رمضان‎ on Tuesday, July 26, 2022

تفاعل متابعيهم على السوشيال ميديا مع هذا المنشور وتمنوا أن تعود حياتهما الزوجية لما كانت عليه.

خلال الفترة الماضية أعلن الثنائي انفصالهما على السوشيال ميديا، وأكد وائل رمضان أنه لم يقوم بتطليقها حتى الآن لكنهما انفصلا ويعيشان معا في المنزل، وأكد أنها في مرحلة الإنفصال لكي يقررا إذا كانا سيتطلقان أو يستمران في حياتهما الزوجية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب