محمود عبد الغفار يخضع لعملية قلب مفتوح اليوم

يستعد الفنان محمود عبد الغفار للخضوع لعملية قلب مفتوح اليوم الاثنين، بعد أن تعرض لوعكة صحية شديدة في الأيام الماضية، أدت إلى تدهور حالته الصحية، ووجبت خضوعه لتلك العملية، حتى يتخلص من الآلام التي يشعر بها.

وفاجأ الفنان محمود عبد الغفار جمهوره، بمروره بأزمة صحية، إذ كتب منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: اللهم أني استودعتك نفسي وصحتي، فاشفني وعافني وأرح جسدي، ولا تحملنى ما لا طاقة لي به.

وطلب محمود عبد الغفار من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل، قائلا: أرجو من كل من يعرفني أو لا يعرفني الدعاء لي بالشفاء، وإن يقدر الله لي الخير،

حيث إنه يتم تجهيزي للدخول لغرفة العمليات، صباح الغد، لعمل جراحة قلب مفتوح لتغيير صمامات.

وتابع محمود عبد الغفار: أوصيكم فضلا وليس أمرًا بالدعاء، فالدعاء يغير الأقدار، ربنا يبارك في صحتكم وإبادنكم أنتم ومن تحبون، الله أكبر وسبحان الله، والحمد لله، أشهد أن لا إله إلا الله، محمد رسول الله صل الله عليه وسلم.

وعلى الفور انهالت التعليقات على الفنان محمود عبد الغفار بالدعاء له، حيث جاءت: ربنا يشفيك، إن شاء الله تقوم بالسلامة، أزمة وتعدي، سلامتك يا فنان.

وشارك محمود عبد الغفار مؤخرًا، في الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، مع الفنانة ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وتارا عماد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب