"متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك".. بسمة وهبة تتصدر التريند بعد تصريحاتها عن الخيانة

شاركت الإعلامية بسمة وهبة جمهور بفيديو لها، تكشف من خلاله تعرض إحدى صديقاتها للخيانة، إذ أشارت إلى أن زوج صديقتها تزوج من زميلة زوجته، وهو ما انزعجت منه وهبة، وأعربت عن استيائها الكبير من التدني في مستوى الأخلاق الذي وصل إليه البعض.

وحرصت بسمة وهبة على توجيه رسالة للسيدات، تطالبهن فيها بعدم الحديث والإفصاح عن أسرار بيوتهن، حتى لا يكون ذلك طُعمًا لأخرى تخطف به زوجها، إذ قالت في فيديو لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: متحكيش أسرار بيتك لصاحبتك.. السرقة لا تتوقف على الخواتم والمجوهرات والفلوس.. ما يحدث نصب واحتيال تحت إطار الزواج، خلوا بالكم من بيوتكم لأن اللصوص كتروا.

وكشفت بسمة تعرض صديقتها للخيانة، على يد صديقتها الآخرى، حيث قالت: واقعة تعرضت لها صاحبة عمري، جوزها طلقها واتجوز صاحبتها، بعد ما طلق صاحبتها دي من زوجها، اللي هو أصلا صاحب عمره.

وتابعت: إخص عليكِ يا داليا يا لصة، يا خطافة الرجالة، صديقتي الأولى أحسنت ليكي، وساهمت في زواجك الأول، لكنك دخلتي بيوت الناس وسرقتي جوزها.

وأضافت وهبة: بقول لصاحبتك أوعية تزعلي أنتِ ربنا كرمك، وإن شاء الله هيعوضك، ومفيش راجل بيتسرق من مراته إلا لو هو رخيص.. والرخيص بيروح للرخيصة.. ودوليا بتجري ورايا أي واحد مقابل عشوة وسهرة لأنها رخيصة.

كما نفت بسمة وهبة بعض الأقاويل التي ترددت بأن هذه السيدة هي الفنانة داليا البحيري، معقبة: مش داليا البحيري يا جماعة دي واحدة تانية خالص.

واستكملت بسمة حديثها: أنا كنت بعاني من مرض عضوي، لكن بعد ما حدث أصبحت أعاني نفسيا أكثر، وحاليا أقيم في لندن، لأني سوف أخضع لعملية جراحية.. ادعو لي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب