حلا شيحة تتصدر الترند بعد انتشار شائعة طلاقها

تصدرت الفنانة  حلا شيحة مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول عدد من رواد السوشيال ميديا شائعة طلاقها من الداعية معز مسعود.

 

وأثارت الفنانة حلا شيحة حالة من الجدل الواسع خلال السنوات القليلة الماضية، بعد قرارها بخلع الحجاب والعودة للتمثيل، ثم زواجها من الداعية معز مسعود وارتداء الحجاب مرة أخرى وقررت اعتزال الفن، وعلى مدار فترة زواجهما انتشرت العديد من الشائعات عن انفصالهما.

 

وحيرت حلا شيحة الجمهور من خلال ظهورها بالحجاب فترة ثم خلعه والرجوع اليه مرة اخرى ، وهو ما سبب الاستياء منها.

 

 

منشور حلا شيحة المثير للجدل

 

شاركت الفنانة المعتزلة حلا شيحة عددا من الصور لها عبر انستقرام برفقة أطفالها، مثيرة حالة من التساؤلات والجدل الواسع حول إمكانية خلع الحجاب مرة أخرى، وأن علاقتها بزوجها الداعية معز مسعود متوترة، وانتشرت شائعات من جديد حول انفصالهما خاصة بعد قراءة ما كتبته برفقة الصور.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

كتبت حلا شيحة برفقة الصور التي نشرتها على انستجرام : « لحظات من حياتنا بتعدي مع ناس بنقابلهم مرة في العمر ولحظات مع أولادنا بنحس بيها بفرحة وحب وأمل، لحظات مع نفسنا بنتأمل فيها حياتنا، كل أيامنا لحظة، علشان كده مفيش حاجة تستاهل الزعل والتفكير الزيادة، أجمل حاجة إن الواحد لما يتعب أو يحس أنه تايه أو متلخبط لازم يبقى متأكد أن مشاعره بتقوله حاجات محتاج يعرفها أو يفهمها أو يفهم نفسه أكثر ويتعلم».

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

 

 وتابعت «مش عيب نقول غلطنا ومش عيب نصلح اخطاءنا بس أهم حاجة منكملش ونعاند نفسنا ونعاقب نفسنا ونحكم على نفسنا بالفشل، الفشل إننا نسيب نفسنا جوا نفس المشاكل ونستسلم».

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب