صور وفيديوهات من احتفال هبة الدري بعيد ميلادها

احتفلت الممثلة هبة الدري بعيد ميلادها الـ 40 برفقة زوجها نواف العلي، حيث قامت بنشر لقطات طريفة وعفوية من عيد ميلادها الذي طغى عليه طابع اللون الوردي.

 

 

 

 

 

 

 

ونشرت هبة مجموعة من الصور كشفت فيها عن كواليس الاحتفال، بالاضافة الى فيديوهات وهي تمسك البالونات والرقم 40.

 

 

 

 

 

 

 

وأرفقت تعليقا على صورها الفردية "عمر جديد .. ٤٠ عاما من العطاء .. ممتنه لكل النعم الي عطاني اياها ربي .. ممتنه لكل الحب المحاطه فيه هذي اكبر نعمه.. كل عام وانا بخير بوجوك الي احبهم حولي ومعاي".

 

 

 

 

 

 

يذكر أن هبة قدَّمت في عيد الأضحى المبارك مسرحية "زيتورا" بدلاً من الفنانة هنادي الكندي، إلى جانب ليالي دهراب، محمد الحداد، إيمان فيصل، عبدالعزيز الويس، رهف العنزي، حسن عبد ال، روان العلي، أحمد النجار، والطفلة الزين بوراشد، من تأليف جاسم الجلاهمة، وإخراج شملان النصار، والمخرج المنفذ لولوة الحسينان، ومساعد المخرج حمد الفيلكاوي، والإشراف العام عبدالمحسن براك العمر، والإشراف الإداري والمالي عدنان العمر، وكلمات الأغاني علي بو غيث، والألحان عبدالعزيز الويس.

وهبة الدري ممثلةٌ مصريةٌ، تعيش في الكويت، بدأت مشوارها الفني في سنٍّ صغيرة عام 1996 في مسرحية "ع المكشوف"، وكانت مشاركتها بأدوارٍ صغيرة، إلى أن شاركت في مسلسل "القرار الأخير"، ثم بدأت تجسِّد أدواراً كبيرة، حققت خلالها نجاحاً كبيراً، واستطاعت إجادة اللهجة الكويتية نتيجة اختلاطها بالمجتمع الكويتي منذ أن كانت في الرابعة من عمرها، وهي متزوجة من الفنان نواف العلي، ولهما ولدان، هما بدر وفهد.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب