نجمات انطلقن في عالم الشهرة من مسابقة ملكة جمال

الكثير من النجمات بدأت مشوارها الفني عن طريق الصدفة، فكان منهم من بدأت مشوارها كموديل في الإعلانات أو كلبيات الأغاني، ومنهم من بدأت نجوميتهم بعد مشاركتهم في مسابقات ملكات الجمال.

حصلت الفنانة داليا البحيري علي لقب ملكه جمال مصر عام 1990  كما حازت على المركز السابع والعشرون في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقييمت في لوس أنجلوس في نفس العام.

أعلنت الفنانة داليا البحيري من قبل خلال لقاءها مع إسعاد يونس عن كواليس المسابقة فقالت تم إعلان النتيجة الساعة الرابعة فجرا، واستيقظت التاسعة صباحا في اليوم التالي على تليفون المنزل لتجد كم كبير من الصحفيين يتصلون بها للتصوير معها في المنزل.

بدأت داليا البحيري مشوارها كموديل في الكليبات، ثم بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل.

شاركت الفنانة نرمين الفقي أيضا في مسابقة ملكة جمال عام 1990 لتتنافس مع الفنانة داليا البحيري ولكن لم يحلفها الحظ.

وبالرغم من عدم فوز الفنانة نرمين الفقي الي أنها أصحبت من أشهر فتيات الإعلانات في التسعينات ثم بدأت حياتها في عالم التمثيل.

حصلت الفنانة رانيا يوسف علي لقب الوصيفة الأولي في مسابقة ملكة جمال مصر عام 1997 ثم بدأت الظهور في الأغاني المصورة، ثم احترفت التمثيل بعد ظهورها في عدد من الأدوار الصغيرة.

الفنانة حورية فرغلي حصلت علي لقب ملكة جمال مصر عام 2002 وبمجرد حصولها علي اللقب اتجهت الي التمثيل مباشرة وبدأت مسيرتها الفنية وحققت شهرة كبيرة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب