أسرة الراحل حسن أبو السعود ترد على سخرية شيرين عبد الوهاب منه: "العار الحقيقي هو التنمر على شخص ميت"

ردت أسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود على كلام الفنانة شيرين عبد الوهاب الذي ورد خلال مداخلتها في برنامج "الكلمة الأخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، متعبرة أن الفنانة تنمرّت خلال حديثها على الفنان الراحل.  

 

وقد أصدرت الأسرة بيانًا عاجلًا بعد أن تضمن حديث شيرين كلامًا عن الموسيقار اعتبرته الأسرة مسيئًا وجارحًا بحقه حيث جاء في حديث شيرين: "أنا ما أدمنتش الأدوية زي ما أبوه بيقول.. ولو كنت أدمنت الأدوية وتعبت وتخنت.. فده عشان حياتي معاه.. أنا كنت زي البدر، ولما عاشرته، بقيت شبه حسن أبوالسعود.. لكن خلاص أنا مش فاضياله دلوقت، وبحضَّر أحلى أغاني، وأحلى فيلم.. وفيه دنيا مستنياني وعالم تاني".  

 

وأكدت الأسرة في بيانها أن كلام شيرين يدخل في إطار التنمر والسخرية، وتسبب في الكثير من الأذى لعائلة الفقيد وجاء في البيان: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقى التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هنقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا.. لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادى، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة".  

 

وأضافت: "وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إنى بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غنى؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان فى الكون؟؟".  

 

وتابعت أسرة حسن أبوالسعود: "للأسف المسيء فى ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع فى الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء.. ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب".  

 

وبعد بيان عائلة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود بادرت أسرة برنامج "الكلمة الأخيرة" بحذف المقطع من كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب