وفاة أنيس الحبيب عن عمر 50 عامًا يصدم الجمهور والنجوم

صدمة تلقاها الوسط الفني في عمان بعد رحيل المخرج العماني المفاجىء أنيس الحبيب عن عمر ناهز الـ 50 عامًا.

ونعت وزارة الإعلام الراحل من خلال تغريدة لها على تويتر، معلقة " تنعي وزارة الإعلام المخرج أنيس الحبيب الذي وافته المنية اليوم الإثنين 19 ذي الحجة 1443هـ، الموافق 18 يوليو 2022م إنا لله وإنا إليه راجعون".

وعبر عدد كبير من الإعلاميين والإعلاميات والمخرجين العرب عن حزنهم الشديد خاصة وأن كثير عمل معه.


إبراهيم الزدجالي كتب في تغريدة له على تويتر "صُدمت هذا الصباح برحيل الأخ والصديق وزميل الدراسة المخرج أنيس الحبيب .. رحمة الله عليك يا بوحبيب ويصبر أهلك وأحبابك ..إنا لله وإنا إليه راجعون"

مرفت نصر نعت الراحل أيضًا وكتبت " استاذنا الغالي ابو حبيب #في_ذمة_الله المخرج #انيس_الحبيب رحمك الله وغفر لك والله يصبر عائلتك عملنا سويا وعرفناك عن قرب كنت اخ للجميع ،، تعزيتي لعائلتة وابنائة ولجميع الاسره الفنيه  وأن لله وأن الية راجعىون".

شيماء سبت قالت في تغريدة لها " إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة اخينا وزميلنا الاخ العزيز المخرج العماني #انيس_الحبيب داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. الله يرحمه ويغفر له ويعفو عنه ويسكنه فسيح جناته".

ولد الراحل الذي يعرف عن نفسه عبر حسابه في ”تويتر“ بأنه ”كبير مخرجي الدراما في قطاع الإنتاج الدرامي“، في مايو/ أيار 1972، درس في الكويت حيث التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصل على شهادة بالتمثيل والإخراج، 1994.

تنوعت الأعمال التي قدمها الراحل بين الدراما الإذاعية والتلفزيونية وأعمال السينما، ومن المسلسلات التلفزيونية التي أخرجها مسلسل إنسان من هذا الزمان، ومسلسل في بيتنا قاضي، ومسلسل “حارة الأصحاب”، ومسلسل “دهاليز”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب