هل تزوج عمر كمال من طليقة أحمد الفشاوي ندي الكامل ؟ | فيديو

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على الجدل الذي أثير بعد تصريحاته حول مروره بأزمة نفسية بسبب انفصاله عن فتاة كان قد ارتبط بها مؤخرا بعلاقة عاطفية، والتي لم يكشف عن هويتها مما فتح الباب للتكهنات حيث تردد أنها ندى الكامل طليقة أحمد الفيشاوي، وتردد أيضا اسم المطربة الشعبية شيماء المغربي.

وقال عمر كمال في منشور له عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك"، تم نشره تحت عنوان فركشة الخطوبة: "حابب أرد على موضوع الخطوبة، كل الحكاية كان عندي حفلة في سوريا، وقبل ما أطلع على الهواء، المذيع سألني برا الهوا، مالك شكلك مضايق، رديت عليه قولتله في دردشة عادية الإنسانة اللي بحبها ومرتبط بها حصل بينا خلاف، ولما خدت بالي أنه بيسجل طلبت منه أنه ما ذكرته لا يذاع لأنه كان دردشة قبل التسجيل".

وأضاف: "اتحط صورة شيماء المغربي في موضوع ارتباطتي، وهي إنسانة محترمة ومخطوبة، وكل اللي بيني وبينها إن عملنا كليب وأغنية رومانسية عادي، طب ليه يتحط صورتها وخطيبها إيه موقفه ما فكرتوش فيه".

وتابع: "بعد كده اتقال اسم ندى الكامل، أنا لما أعوز أصرح بحاجة هقول، و عمري ما أحب أطلع تريند ببنات، دي سمعة ناس وهتتسألوا عليها، أنا بطلع تريند بشغلي فقط، وأنا لا قلت خاطب ولا زعلان على خطيبتي والكلام كله كان برا الهوا وهما اللي ذاعوه، أنا شخص ماشي كويس وفي حالي".

 

بوسة عبد الباسط وفركشة الخطوبة !!

Posted by ‎Omar Kamal - عمر كمال‎ on Saturday, July 16, 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب