ديانا حداد تعود الى السوشيال ميديا بفيديو غامض وصورة بالأبيض والأسود

عادت الفنانة ديانا حداد الى السوشيال ميديا من جديد بعد فترة انقطاع قامت خلالها بحذف جميع صورها ومعلوماتها من حساباتها على مواقع التواصل، وذلك من خلال فيديو صامت يحيطه الغموض.

 

 

وكانت ديانا فاجأت جمهورها بقيامها بحذف جميع صورها على حسابها في ”انستغرام“، وسط أنباء عن اعتزالها الفن بعد ظهورها مؤخرا بصورة من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة.

 

ونشرت ديانا حداد مساء الجمعة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على ”إنستغرام“، كأول تفاعل لها على السوشيال ميديا منذ حذفها لجميع صورها، وتظهر في الفيديو الذي مدته 14 ثانية ترتدي فستانا وكأنها تستعد لحدث ما، ولكن الفيديو كان بالأبيض والأسود، ولم تظهر خلاله بشكل واضح، كما أن الفيديو كان صامتا، ولم تعلق عليه بأي كلمة.

 

 

 

 

وفوجئ جمهور الفنانة اللبنانية ديانا حداد بقيامها بحذف جميع صورها على حسابها في ”انستغرام“، وسط أنباء عن اعتزالها الفن بعد ظهورها مؤخرا بصورة من أمام الكعبة أثناء أداء مناسك العمرة.

وعلى الرغم من أن ديانا لم تكشف أي تفاصيل تتعلق بهذا الفيديو، إلا أن البعض توقع أن يكون مقطعاً من فيديو كليب جديد تستعد إلى إطلاقه خاصة وأنها تظهر فيه بشكل خافت وكانها ترتدي فستان سهرة.

وايضا قامت ديانا بتغيير صورتها على بروفايلاتها على السوشيال ميديا واعتمدت صورة جديدة بالابيض والاسود.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب