بالفيديو: إصدار قرار عفو منى السابر من عقوبة السجن في قضية ابنتها حلا الترك ضدها


أعلنت منى السابر والدة الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك أنه تم إسقاط الحكم الصادر بحقها ضدها في قضيتها مع ابنتها.

وقد جاء إسقاط حكم السابر بعد قرار عفو أصدره ملك البحرين حمد بن عيسى عن 107 نزلاء من المحكومين في قضايا مختلفة، بمناسبة عيد الأضحى.

السابر ظهرت في فيديو أعلنت من خلاله عن قرار العفو وشكرت ملك البحرين على لفتته وأكدت أنها لا تستطيع وصفت فرحتها بعد هذا القرار الذي شملها.

 

وقالت منى في مطلع الفيديو: "الشي اللي بدي قلكن ياه بتعرفوا إنتو مع كل موسم أعياد، جلالة الملك هو بيحب يفرح مواطنين ولادو، الله يخليلنا ياه جلالة الملك، يعني قديش هوي بحس بولاده وأبناء وطنه، قديش هو كريم، قديش هو بحب يدخل الفرحة بالناس اللي حوليه خصوصا ولاد بلدو، أنا بشكر جلالة الملك وكل الرموز الله يخليلنا ياه ويطول بعمرو".

وتابعت: "أصدر طبعا قرارا ملكيا بإعفاء المدة اللي كنت أشتغلها (العمل دون مقابل) وحسيت فعلا بإحساس مش طبيعي".

وكان قد صدر حكم نهائي في يوليو/ تموز من العام الماضي، بعدم سجن منى السابر بشكل نهائي واستبدال العمل اليدوي بعقوبة الحبس عامًا، وذلك لعدم تمكن السابر من جمع المبلغ محل التقاضي وقدره 20 ألف و300 دينارأي ما يقارب 54 ألف دولار، ودفعه لابنتها حلا خلال شهر واحد، وهو ما لم تتمكن منه السابر، ليتم استبداله بعقوبة عمل غير مدفوع.

يذكر أن منى السابر ظهرت في ديسمبر/كانون الأول من عام 2020 بمقطع فيديو وهي تبكي بسبب مقاضاة ابنتها لها، وطالبت بتدخل الفنانة الإماراتية أحلام بعدما طالبتها ابنتها حلا بدفع مبلغ 200 ألف ريال بحريني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب