هل يتماثل يوسف فوزي للشفاء ويعود للساحة الفنية قريبا؟

خرجت الفنانة نادية الجندي اليوم وطمأنت الجمهور على صحة الفنان يوسف فوزي الغائب عن الساحة منذ نحو عامين بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش.

وكتبت نادية الجندي عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: سعيدة إني اطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي، والحمدلله أن صحته في تحسن وإن شاء الله يبقى زى الفل ويرجع لفنه ولجمهوره في القريب العاجل.. فنان محترم وقدير كان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملاؤه، فنان لا يعوض بتمناله الشفاء العاجل".

كلمات نادية الجندي بعثت برسالة طمأنة إلى جمهور الفنان يوسف فوزي الذي أقعده المرض منذ فترة وأبعده عن الأنظار، ليعود الجمهور ويتذكره من جديد اليوم في عيد ميلاده.

وكان الفنان يوسف فوزي صاحب الـ 77 عاما أصيب بمرض الشلل الرعاش، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة إنه سيكتفي بالثلاثين عاما التي قضاها في عالم الفن وإنه لن يأخذ زمنه وزمن غيره.

الفنان يوسف فوزي من مواليد القاهرة عام ١٩٤٥ لأب مصري وأم إنجليزية وهي التي اكتسب منها ملامحه الجذابة، ولقد حصدت لقب ملكة جمال مصر عام ١٩٣٦، وكانت تعمل كموديل، نظرا لأن الله حباها بجمال لافت، ولقد درست التمثيل في أحد معاهد لندن وكانت تتنقل ما بين إنجلترا ومصر، وكان والده مهندس صوت في استوديو مصر خلال فترة الأربعينيات.

ودرس الفنان يوسف فوزي في مدرسة الجلاء الخاصة وكان حسين فهمي ومصطفي فهمي زملاؤه ولقد حصل علي بكالوريوس التجارة من جامعة القاهرة.

بدأ حياته الفنية عام ١٩٨٢ وشارك في العشرات من الأعمال الفنية لعل أبرزها النمر الأسود وظرف طارق وحتي لا يطير الدخان وغيرها من الأعمال، وشارك أيضا في عدد من المسلسلات مثل هوانم جاردن سيتي وأوبرا عايزة والملك فاروق. وكانت آخر أعماله مسلسل أرض النعام عام ٢٠١٥، وله تجربة تأليف واحدة في فيلم المنتقمون.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب