تصريح أغضب أيتن عامر من شقيقتها وفاء .. ما هو؟

أثار أحد التصريحات السابقة للفنانة وفاء عامر، استياء شقيقتها الصغرى الفنانة أيتن عامر، الامر الذي أثار تساءلات الجمهور، حيث أن العلاقة بينهما قوية وأن وفاء تعتبر أيتن كابنتها وليس شقيقتها الصغرى.

 

وتسبب تصريح وفاء عامر في إحداث خلاف بينها وبين شقيقتها الصغرى، لدرجة أن أوضحت أيتن في أحد اللقاءات الصحفية "وفاء دمرت لي مرارتي سنين وسنين.. وفاء بتقعد تحب في جوزها بطريقة صعبة.. زي جلجل ورقية؟! شوفتي بتحبه ومدلوقة ازاي؟!.. أهي دي رقية.. والمصحف الشريف هي".

 

في أحد التصريحات التليفزيونية السابقة، اجابت الفنانة وفاء عامر على سؤال حول خيانة الزوج، قائلة " لو جوزي خاني يبقى العيب فيا، وأن الزوجة هي المسئولة عن خيانة زوجها"، التصريح اللذي أثار غضب شقيقتها الصغرى الفنانى أيتن عامر، والتي أوضحت أنه لا يوجد مبرر للخيانة.

 

وقالت أيتن عامر بينما كانت في استضافة الإعلامية منى الشاذلي مع شقيقتها وفاء عامر "أنا اتخانقت معاها واتضايقت مع اللي اتضايقوا، لإن أي ست تحس إنها اتخانت مينفعش تقول أنا السبب، لغن مفيش سبب للخيانة، فيه إن حضرتك تيجي تقولي مش قادرين نكمل ولازم ننفصل وبعد كده تعمل اللي انت عايزة، رأيي نغير الموضوع لان كده هنتخانق مع بعض".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب