هذا ما صرحت به سيرين عبد النور عن علاقتها بـ نادين نجيم

في حوار أجرته سيرين عبد النور مؤخرا مع ET بالعربي؛ تطرقت في حديثها إلى علاقتها بالفنانة نادين نسيم نجيم ، حيث قالت "الصداقة لا يمكن أن تكون من طرف واحد، من ناحيتي لا يوجد أي خلاف، كيف تنجح صداقة من طرف واحد"؟!.

كما أكدت أن نادين هي من تبتعد عنها ولا تريد أن تكون العلاقة بينهما قائمة على الود وأن تحدث بينهما صداقة حقيقية

وأوضحت سيرين أنها لا تهتم كثيرا بهذه الأمور سواء نادين أو غيرها، وقصة الخلافات هذه آخر همها؛ لأنها لا تسعى للخلاف أبدا، وأن كل ما يهمها هو حب الجمهور وكذلك وجود عائلتها حولها.

وكانت سيرين فجرت مفاجأة حول مسلسل "للموت" وشخصية "سحر" التي قدمتها ماغي بو غصن على مدى جزئين.

وتحدثت لـ et بالعربي عن سبب غيابها عن الشاشة وتلفت إلى أن أدوار الفتاة المحبوبة أصبحت وراء ظهرها، بعدما قدمتها في "روبي"، "لعبة الموت"، "السجينة" و"سارة"، إلى جانب اكتسابها نضوجاً في التمثيل والأداء.

وتتابع "الممثل لما بيكبر بنضوجه وأفكاره وسنه بصير يفكر بقصص أصعب وتستفزه أكتر وتطلع منه قصص أكتر".

أصبحت سيرين عبد النور انتقائية أكثر بأدوارها، وتقول "أنا غائبة لأنه ما في نصوص على قد طموحاتي وإنتاج على قد طموحاتي وبنفس الوقت لما بكون في بينعطى لحدا تاني! وهذا حق والله يوفق الكل".

وكشفت سيرين عبد النور بأن دور سحر الذي أدته ماغي بو غصن في "لعبة الموت" كان لها، وقالت "كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال ايغل فيلمز، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات".

وذهبت سيرين إلى أبعد من ذلك لتوثق كلامها وتقول بأن العمل عندما عرضته على جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر .

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب