أصالة تعايد زوجها بكلمات رومانسية: "غيّرت حالي وحياتي وفنّي" وهو يرد


حرصت الفنانة السورية أصالة نصري على معايدة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بمناسبة عيد ميلاده برسالة عاطفية عبرت له من خلالها عن حبها الكبير له ونعمة وجوده في حياتها.

أصالة نشرت صورة لحسن على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" جاء فيه: "معك نويت أبتدي على صفحه بيضا .. ماشيل معي لادمع ولاذكرى ألمّ ولاحَذَر والصّراحه ماكان عنّدي غير النيّه وأنت بأفعالك وإنسانيتك الطّاغيه وحكمتك الرّاقيه وسعة صدّرك وأبوّتك وحنانك المتدفًق وكرمك البالغ خلًيت نيتي فعل .. ورحت لعندك لأتعلّم منّك ( رغمّ إنّي فكّرت خلًصت تعليم) .. وصرت كمان حبيب أهلي وولادي الّلي شافوا فيك كلّهم الطمأنينه والأمان والثقه".
وأضافت: "غيّرت حالي وحياتي وفنّي ووصلت معك فيهم لأعلى درجات النّور .. وصرت مو بسّ بحبّ صولا صرت فخوره بأصاله..
مبارح كان عيدك الًلي هوّه عيدي وعظيم حظّي يوم جيت على هالدّنيي اللي تعبتني كتير قبلك ..
كلً سنه وأنا سالمه بسلامتك وصحتك وأتبعك وأسمعك وماأنسى بكلّ يوم أحمد ربّي على نعمة وجودك
قدّ الدّنيي بحبّك".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)


بدوره رد حسن على منشور أصالة من خلال تعليق قال فيه: "أمام لهفة الحب تتلعثم المعاني وتهجرك اللغة وتنبثق لغة اخرى نابعة من خلجات الروح لتعبر عن احساس استفاق على ابتسامة كانت كفيلة ان تتساقط امامها كل الحواجز المزعومة و وهم المستحيل لتكوني انت الجائزة والسكينة والمكان هكذا هو الحب بقاء من اجل اللقاء سعادة لا تشبه سواها شهقة بعدها تقبل الحياة و تكون اجمل شكرا لوجودك وعطاءك لكل من حولك احبك جوزتي".

وقد لاقى المنشورًا تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعي أصاله الذين عبروا عن حبهم لها وأثنوا على العلاقة التي تجمعها بزوجها وتمنوا لهما دوم الوفق.


أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب