مصطفى قمر يتصدر الترند وهو يرفع تكبيرات صلاة عيد الأضحى

يحيي الفنان مصطفى قمر حفلا غنائيا في الإسكندرية التي تعتبر مدينته الأولى ومسقط رأسه، وذلك بنادي الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء 12 يوليو، والذي يوافق رابع أيام عيد الأضحى المبارك لعام ٢٠٢٢، بفرع النادي بمنطقة سموحة.

وتصدر قمر محرك بحث جوجل بعدما نشر مقطع فيديو قصيرا له عبر حسابه الرسمي على انستقرام، ظهر فيه من داخل المسجد وهو يرفع تكبيرات صلاة عيد الأضحى المبارك بصوته مع المصلين

وتعاقد النجم مصطفى قمر والنجم منذر رياحنة على بطولة مسلسلهما “منحنى خطر”، والذي يبدآن في تصويره بالأيام المقبلة لعرضه في موسم شهر رمضان 2023.

“منحنى خطر” بطولة كل من مصطفى قمر ومنذر رياحنة وإخراج وائل فهمي عبد الحميد وسيناريو إسلام يوسف، وتتم الآن التحضيرات النهائية والاستقرار على باقي فريق العمل للبدء في تصويره وعرضه خلال موسم الدراما الرمضاني.

وقدم الفنان مصطفى قمر العام الماضى مسلسلا بعنوان “فارس بلا جواز” والذى شارك فى بطولته كل من طارق عبد العزيز ومحمد ثروت ومجموعة كبيرة من النجمات كضيفات شرف مثل هنا شيحة وويزو وبشرى ومى سليم.

وجسد مصطفى قمر دور «فارس» الشاب الذي يرفض الزواج، إلا أنه يتورط في شرط بوصية جده يلزمه بالزواج قبل 60 يومًا، مقابل الحصول على الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه.

ويوافق «فارس» على شرط جده، حتى يسدد الديون على الفندق، والتي تهدده بالحبس، ويساعده المحامي الخاص به «غلاب»، في البحث عن عروسة، إلا أنهما يفشلان في كل مرة؛ لأسباب مختلفة، وتدور أحداث مسلسل «فارس بلا جواز» في إطار كوميدي متصل منفصل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب