تامر حسني يطرح كليب أغنية "وأنت بعيد" من فيلم "بحبك"

طرح النجم تامر حسني أحدث أغنياته "وأنت بعيد" وهي إحدى أغنيات تامر التي تعرض داخل فيلمه الجديد "بحبك" والذي ينافس به في موسم عيد الأضحى.

 الأغنية من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، والكليب من إخراج تامر حسني.

هذا وحقق فيلم "بحبك"، بطولة تامر يوم الجمعة إيرادات بلغت مليونا و400 ألف جنيه ، لتصل إيراداته 2 مليون و800 ألف جنيه منذ انطلاقه، حيث طرح الفيلم في دور العرض يوم 7 يوليو الماضي، وهو من تأليف وإخراج تامر حسني.

وتلقى فيلم "بحبك" لتامر، والذي ينافس في موسم عيد الأضحى، إشادات من الجمهور الخليجي خلال أول أيام عرضه بالمملكة العربية السعودية، وأثنوا على كافة عناصر العمل من قصة وإخراج ورسائل هامة يحملها الفيلم للجمهور، وإشادة بطاقم عمل الفيلم.

 وكان تامر شارك في 7 يوليو مجموعة صور برفقة نجوم الفيلم من حفل الافتتاح معلقًا "من افتتاح فيلم بحبك كل الشكر لكل الجماهير اللي حضرت و كل الشكر لكل الصحفيين و المصورين اللي شرفونا فرحان من كل قلبي فوق فوق الوصف الحمد و الشكر لله ردود افعالكم النهارده هونت عليا تعب سنتين تحضير الفيلم".

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب