ماغي بو غصن تلغي متابعة سيرين عبد النور بعد تصريحاتها عن "للموت"

على ما يبدو أن المشاكل عادت بين النجمتين اللبنانيتين ماغي بو غصن وسيرين عبد النور، فبعد تصريحات سيرين لـ et بالعربي حول أن للموت كان لها قامت ماغي بالغاء متابعتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا.

وكشفت سيرين عبد النور بأن دور سحر الذي أدته ماغي بو غصن في "لعبة الموت" كان لها، وقالت "كان الدور اسمه لمى وأنا سميته سحر وعُرض عليّ من قبل زياد شويري وطبعاً متل ما انعرض قبل على نادين الراسي وورد الخال وبعدين ليش رجع انعرض عليّ عأساس أنا أعمله، وعرفت انه زياد عنده شوية مشاكل مادية فعرضته على أستاذ جمال ايغل فيلمز، وأدت القصص والموضوع كله انه يروح لممثلات تانيات".

 

وذهبت سيرين إلى أبعد من ذلك لتوثق كلامها وتقول بأن العمل عندما عرضته على جمال سنان كان بحضور أكثر من شخص وهم جويل بيطار وفيليب أسمر ونادين جابر .

وتابعت "على أساس رح نعمل صلة الموت لرمضان وبعدين بيرجع بينعمل اللي كان اسمه "الجوزاء" صار اسمه "للموت" من بعد رمضان أنا ودانييلا رحمة، وتفاجأت انه انعمل لرمضان مع ماغي ودانييلا".

واعتبرت سيرين بأن "الدني قسمة ونصيب لو كانت رزقتي كنت رح أخدها لو شو ما كان، مش رزقتي العمل ونجحت فيه ماغي ويمكن هي كانت بحاجة إله أكتر مني وألف مبروك".

 

اقرئي أيضاً:ماغي بو غصن تنشر كواليس مشهد احتراق عمر: "كنت احترقت أنا"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب