ريهام سعيد تعود عن قرار اعتزالها للاعلام بعد عام

بعد عام واحد تقريبا أعلنت مجددا الاعلامية ريهام سعيد عودتها الى الاعلام من خلال صفحتها على فيسبوك، مؤكدة ان هذا القرار جاء بعد تفكير عميق.

وكتبت من خلال منشور لها على فيسبوك "بعد تفكير عميق وبعد مرور سنة كاملة من قرار الاعتزال، أعلن عودتي للإعلام بإذن الله، وما توفيقي إلا بالله أرجو الدعاء".

كما أثار إعلان ريهام الكثير من الجدل، فقد اعتبر بعض نشطاء السوشيال ميديا أن ذلك كان متوقعاً، كونها تبحث دائماً على "الترند"، فيما رحب آخرون بعودتها.

 

وكانت المذيعة المصرية أعلنت العام الماضي اعتزالها العمل الإعلامي بشكل نهائي وتفرغها للتمثيل، بعد أن طلبت من نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، أن يساعدها في ذلك.

كما أثارت الإعلامية المصرية، مؤخرا، جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد منشور عبر صفحتها، أعلنت فيه أنها ستبتعد عن السوشيال ميديا بسبب شعورها "أنها ستموت قريبا".

يذكر أن المذيعة المصرية كانت أعلنت في يوليو 2021، اعتزال الإعلام كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها "صبايا الخير" أكثر من مرة.

 

أتى ذلك، بعد أن لاقت نهاية العام الماضي غضبا كبيرا، بسبب حلقة من "صبايا الخير" بعد توقف دام عامين، تطرقت إلى "صيد الحيوانات" وتضمنت ضرب وتعذيب ثعلب صغير مكبل.

اقرئي أيضاً:

ريهام سعيد تطلب من محمود عبد المغني الدعاء لها
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب