متابعة تسأل زوج عبير سندر: هل كنت تنوي الزواج من فتاة سمراء البشرة؟ وهو يرد

تواصلت عارضة الأزياء السعودية عبير سندر وزوجها ويليام أونيل مع متابعيهما من خلال بث مباشر على سناب شات، حيث طرح بعض المتابعين الأسئلة على الثناني.  

 

ومن أبرز الأسئلة التي تلاقاها الثنائي هو سؤال من متابعة وجهته إلى أونيل سألته عن نيته المسبقة لزواج مرأة من البشرة السمراء قبل التعرف على عبير فقالت إحدى المتابعات: "سؤال لـ ليهام هل كان يرغب في الزواج من فتاة سمراء أم أنه قابل عبير وتزوجها ؟".  

 

 

 

ونفى زوج عبير سندر ما يعتقده البعض بأنه كان يريد الزواج من فتاة سمراء لذا تزوج من العارضة السعودية، مؤكدًا أنه لم يكن يفكر بهذه الطريقة وإنما قابلها وقرر الزواج بها، قائلًا: "لم يكن لدى عرق معين أنجذب إليه أو أرغب في الزواج منه، صحيح الناس يفكرون فيها كدا، بس بالنسبة لي كانت هي فقط عبير".  

 

وخلال حديثه عن عبير، مازح ويليام أونيل زوجته قائلًا بأنها كانت مهوسة به قبل الزواج وتطارده قائلة: "كانت مهوسة بس، وتتصل بي دائماً، وتجري ورائي"، وهو ما أصاب العارضة السعودية بصدمة وبدأت في الضحك مكذبة الأمر مؤكدة أن هذا الأمر لم يحدث.  

 

وعلقت عبير سندر مقاطعة حديث زوجها مؤكدة أن الجميع يعلم الحقيقة وأن هذا لم يحدث قائلة: "كذاب واضح أنه كذاب وانتوا تعرفوا الحقيقية".  

 

يشار إلى أن زوج عبير سندر بريطاني الجنسية، يعمل مدربًا رياضيًا في بريطانيا وعُرف ببياض بشرته. وشكك العديد من المراقبين في تاريخ زواجهما ونددوا بزواج فتاة مسلمة من رجل غير مسلم، وهو ما حرمه الدين الإسلامي، وأكدت أن زوجها أونيل مسلم وبريطاني الأصل.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب