ميس حمدان بائعة ملابس في عمان

فوجئ زوار أحد أكبر مراكز التسوق في العاصمة الأردنية عمان، الأسبوع الماضي، بوجود الفنانة الأردنية المقيمة في مصر، ميس حمدان، بينهم وتبيع الملابس ضمن سوق تجاري لبيع الملابس الحديثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)

ولاقت ميس ترحيباً كبيراً من زوار "العبدلي مول”، الذين تفاجؤوا بتواضعها، وهي تروج خط الأزياء الخاص بها، الذي أطلقته قبل عدة أشهر.

وقالت ميس، في تصريحات صحفية إنها كانت حريصة على الوجود في معرض الألبسة المقام بالأردن لترويج خط الأزياء الخاص بها، والذي يحمل علامتها التجارية، مضيفة: "أنا حريصة على ما أقدمه من ملابس وشنط وإكسسوارات، لذلك من الطبيعي أن أوجد لتسويق منتجاتي بنفسي”.

 

ونفت ميس أن تكون قد شعرت بالإحراج كونها نجمة معروفة، وتمت مشاهدتها وهي تبيع منتجاتها، قائلة: "بالعكس هذا دافع إضافي لي، بأن أوجد مع الناس، وأشرح لهم ما تعنيه القطع التي صممتها، ووجدت تفاعلاً إيجابياً، خلال زيارتي والتقائي الناس”.

 

وحول حياتها الخاصة بعيداً عن الفن، قالت ميس: "حياتي الخاصة بسيطة جداً، كأي فتاة عادية، وربما تكون أبسط من ذلك”، هكذا تصف ميس حياتها، مؤكدة أنها لا تعيش حياة النجومية بتفاصيلها؛ فهي تستيقظ مبكراً، وتنام مبكراً كذلك، وتمضي الكثير من وقتها بممارسة الرياضة، وتتواصل مع الجميع، ولا تضع نفسها في قوالب مغلقة، وتتصرف بطبيعتها دون أي تصنع، وقد يكون هذا أحد الأسباب لوقوعها في بعض المشاكل، وفهمها بطريقة خاطئة، فهي تنسى أنها فنانة في الكثير من المواقف، مشيرة إلى أنه تجب عليها دراسة تصرفاتها بعناية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب