اعتذار ديانا كرزون و عمر العبداللات عن المشاركة في مهرجان جرش

كشف كل من الفنانين عمر العبداللات وديانا كرزون عن عدم مشاركتهما في مهرجان جرش لعام 2022، حيث برر عمر السبب للظروف الذي لم تناسبه وادارة المهرجان لم تسعى لتحسين وقته.

عمر أكدّ أنه للأسف غير موجود هذا العام، مشيرا خلال حديث له مع قناة المملكة إلى أنه لم يكن إعتذار منه، إنما الظروف أدت إلى اعتذاره، بالاضافة إلى أمور تتعلق بسوء التنظيم.

أضاف "منذ الإعلان عن إقامة مهرجان جرش هذا العام وإدارة أعمالي اتجهت إلى إدارة المهرجان، وأخبروهم بالجاهزية للمشاركة وكان الرد من اللجنة الفنية من إدارة جرش أننا عندما نقرر المهرجان ونعلن أسماء الفنانين سنتواصل معكم بخصوص ترتيب الموعد، وبقيت على تواصل معهم ومدير أعمالي وكانوا يخبروننا أنهم لم يقروا المهرجان بعد".

 
العبداللات: الظروف أدت إلى اعتذاري عن المشاركة في مهرجان جرش

الظروف أدت إلى اعتذاري عن المشاركة في #مهرجان_جرش وتم منحي يوم ثلاثاء أو المسرح الشمالي ولكني اعتذرت | الفنان الأردني عمر العبداللات #الأردن #صوت_المملكة #هنا_المملكة

Posted by ‎AlMamlaka TV - قناة المملكة‎ on Monday, July 4, 2022

ديانا كرزون اعتذرت عن المشاركة حيث نشرت بيان لها قالت فيه أيضًا أن هذا القرار جاء بعد دراسة مستفيضة ومراقبة حثيثة لتنظيم المهرجان وما شهده من تخبط كبير، وتعمد من قبل القائمين على المهرجان عدم تقدير واحترام الفنان الأردني بشكل كاف، كان آخره غياب أسماء الفنانين الأردنيين بشكل كامل عن برنامج المهرجان الذي تم توزيعه في المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن فعاليات جرش 2022 والذي عقد صباح أمس الإثنين.

وأشارت ديانا إلى أن الكثير من التراكمات خلال مفاوضاتها مع إدارة المهرجان دفعتها لحسم الموضوع بشكل نهائي، أزرها عدم احترام مواعيد الفنانين الأردنيين والتزاماتهم، ومحاولة فرض أيام محددة عليهم للغناء بها، ووضعهم على الهامش ضمن حفلات النجوم العرب، وكذلك عدم تقدير الفنان الأردني مادياً رغم أن هذا الأمر ليس الأساس".

وأضافت أن ما حدث مع عمر العبداللات كان رسالة واضحة من إدارة المهرجان أنها لا تلتفت لنجومية الأردنيين وتحاول تهميشهم على حساب الآخرين.

يذكر أن مهرجان جرش بنسخته السادسة والثلاثون يحمل هذا العام شعار "نورت ليالينا" وينطلق في فترة ما بين 28 يوليو المقبل ويستمر حتى 6 أغسطس.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب