حورية فرغلي تكشف موهبتها في الغناء وتقدم القطة السافلة

أعلنت الفنانة حورية فرغلي أنها انتهت من تسجيل أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "القطة السافلة"

الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع ميدو راشد وجيفارا بابلو الذى يشاركها أيضًا في الغناء ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة

 أعلنت الفنانة حورية فرغلي تعرضها لوعكة صحية خلال لقائها ببرنامج كلام ناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز وقالت أنا طلعلي خراج في رجلي لأني على طول بتحسد وواحدة قالتلي رجلك حلوة وبعدها بيوم طلعلي خراج.

أوضحت الفنانة حورية فرغلي حقيقة ارتباطها فقالت مش بعيش قصة حب، وياريت نفسي بس أول ما ارتبط هقول لجمهوري ومش هخبي، لأني هكون فخورة بالشخص اللي هرتبط بيه، ووالدي أول ما شاف الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي كلمني من الكويت يباركلي وأفتكر اني ارتبطت بجد.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كانت مسلسل أيام وشاركها البطولة عدد من النجوم منهم رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، أحمد صفوت، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة.

 تدور أحداث المسلسل حول شخصية بنت تسكن في حارة شهيرة، وتضطر للزواج من رياض الخولى. أما شيري عادل فتجسد دور فتاة تفقد أسرتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولى. وتتزوج في أعقاب ذاك من أحمد صفوت وتواجه الكمية الوفيرة من التحديات والمشكلات تؤدى إلى انفصالها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب