نجوم شاركوا جمهورهم فرحة الاحتفال بتخرج أبنائهم

شارك العديد من النجوم جمهورهم فرحتهم بسبب تخرج أبنائهم، ونشروا لهم العديد من الصور عبر حساباتهم الخاصه علي مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة مني زكي جمهورها بصور تخرج ابنتها لي لي من المدرسة، وعبرت عن مدي سعادتها وذلك علي حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام.

ابن خبيرة التغذية سالي فؤاد تخرج من نفس مدرسة لي لي أحمد حلمي، وشاركت سالي جمهورها علي حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام بصور جمعتها بابنها ومنى زكي وعلقت قائلة " ألف مبروك لكل ولادنا على التخرج، يا رب دايما تفرح جميع الامهات، بحبك يا سيف الدين يا قلب و روح ماما"

نشرت الأعلامية رضوي الشربيني علي حسابها الخاض صور جمعتها بابنتها في التخرج وعلقت أسفل البوست قائلة "أول يوم دخلتها المدرسه فيه ما كنتش فهمه انها هتكبر بسرعه كده و هيجى يوم و أقول بنتى بتتخرج…أول شهاده يا روح قلب أمك و مش الاخيره باذن الله معاكى و فى ضهرك لحد ما تبقى اللى انتى عايزه…مبروك يا نور عينى…بحبك يا تي".

الإعلامي تامر أمين  ظهر في صور بصحبة أسرته، وكشف أن هذه الصورة تم التفاطها خلال احتفاله بتخرج ابنته .

احتفلت الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي بتخرج ابنتهم الصغيرة مريم، ونشروا  صور لهم وهم بصحبة ابنتهم من حفل تخرجها وظهرت عليهم السعادة الشديدة.

فاجأت هنا الزاهد جمهورها باحتفالها بتخرج شقيقتها الصغرى من الجامعة، وحرصت على أن تتواجد هذا اليوم برفقتها والتقطت معها العديد من الصور التذكارية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب